طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

عزل فوم بولي يوريثان – 0506422437

ahmed adham

شركة عزل فوم بالرياض

يعد عزل فوم بولي يوريثان من أنواع العزل الحراري الأفضل في كل الشرق الأوسط، فهو يمتص الحرارة الشديدة بالمباني، ويعكس إتجاه أشعة الشمس المستللة على المبني، ويستخدام كعازل كهربائي لحماية محطات الكهرباء وشبكات التوزيع، فعند إختيار عزل فوم بولي يوريثان يجب إختيار مكان ذات كفاءة وجودة، وهذا يتواجد في شركة ابيار المقدمة لأفضل العوازل في كل الدول العربية.

ما هو عزل فوم بولي يوريثان ؟

للفوم فوائد عديدة فهو يحافظ على المباني من التعرض لتسربات المياع ويحميها من العوامل المناخية المختلفة، ومن أهم فوائد الفوم زيادة العمر الإفتراضي للمبنى، وحماية البنية التحتية، ومن أهم فوائد فوم بولي يوريثان:

الحماية من أشعة الشمس: الفوم من المواد العازلة الخفيفة على الاسطح والمناسب لعزل المنازل صيفا، فهو يحمي من الحرارة الشديدة التي تخترق الجدران والأسقف، ويحمي من أشعة الشمس المسلطة على المبنى ومن نمو الحشرات التي تدخل المنازل بسبب الطقس الحار.

الحماية من الأمطار: هناك أنواع أخرى من الفوم منها فوم البوليستيرين وهذا يستخدم لعزل الأمطار ومقاومة الحشرات والبكتريا وعدم وصول الأمطار للمنازل والحماية من التسرب المائي، والحفاظ على خرسانة وتسليح المباني.

حماية المنازل من تسربات المياه: يمتاز الفوم بمنع التسربات المائية مدى الحياة، فهو يحافظ على الأدوات الصحية وتوصيلات المياه ويوفر إستهلاك المياه، حيث يتناسب الفوم مع الاسطح المنعرجة والمستوية والخشبية والخرسانية والمعدينة.

 

ما أهم مزايا مادة الفوم

تعد مادة الفوم أهم من المواد العازلة والأكثر استخداما لخصائصه فهي:

  • التنفيذ في أقل وقت وأقل جهد.
  • تقليل فاتورة الماء والكهرباء لترشيد الإستهلاك.
  • رخيص السعر، متوافر بكل الدول والأسواق.
  • يستخدم كعازل ثنائي للحرارة والماء والرطوبة.
  • يتلاءم مع الطقس صيفا وشتاءا ولا يتآكل مع الوقت كبعض أنواع مواد العزل الأخرى.
  • مقاوم للحرائق ويتحمل شدة الضغوطات لتيار الكهرباء بفصل الصيف.
  • يمنع ظهور الحشرات والبكتريا والجراثيم في البناء.
  • مادة غير سامة ولا يتواجد له روائح نهائيا.

 

ألواح الفوم المضغوطة ومميزاتها

  • في شركتنا الرياض كل أنواع الفوم فمنها ألواح الفوم المضغوطة فهذا النوع لا يقل أهمية عن فوم البولي يوريثان، الواح الفوم المضغوط فهي من الألواح التي يريدها الكثير لجودتها في العزل الحراري والعزل المائي ولضمانها لعدة سنوات دون أن تتأثر من عوامل الطبيعة
  • فهي متواجدة بالشركة ويتم تركيبها عبر فريق الشركة وسعرها رخيص بالنسبة لكل المواطنين، ألواح الفوم المضغوط تتلاءم مع الحمامات والاسطح والخزانات والمسابح والقبو
  • فبعد معاينة الشركة للمكان يتم أخذ المقاس بالضبط وتوفير الألواح على حسب المساحة وتركب بوضع الألواح بجانب بعضها وترك مسافة صغيرة ووضع بين كل لوح ولوح مادة الإكريلك أو المونة الأسمنتية لكي يتم لصق الألواح.

 

طرق تنفيذ عزل الفوم

تقوم الشركة على إتباع أفضل الخطوات في عزل الفوم على أيدي العمالة المدربة في المجال لأكثر من 10 أعوامل ومن ضمنهم عمال فلبينية من الخارج المحترفين في تنفيذ العزل، فبعد معاينة السطح يتم تحديد نسبة المادة والكثافة وحسب المساحة فهم يضعون خطة إستراتيجية مدروسة للقيام بها منعا لفشل عملية العزل:

أول خطوة

  •  تنظيف المكان من الأتربة والرواسب وإبادة الحشرات بالمكان.

ثاني خطوة

  •  التأكد من عدم تآكل مواسير المياه أو أنابيب الصرف الصحي، وترميم الشقوق وفواصل الأرضيات وتجهيز السطح لرش مادة الفوم.

ثالث خطوة

  •  رش مادة الفوم بطرق إحترافية في كل الأركان والأماكن.

رابع خطوة

  •  بعد ترك المادة تجف يتم تجربة السطح للتأكد من فعالية عزل الفوم، ويقوم العمالة على الإختبار للعزل المائي فيتم وضع المياه وتركها لمدة من الوقت ثم شفطها.

أفضل شركات عزل فوم بولي يوريثان

  • تتصدر الشركات في الأماكن الأولى بكونها أفضل شركات عزل الفوم في كل الدول العربية، فهي تستورد مادة الفوم من أفضل المصانع التي تقوم بها بأعلى جودة للعزل بكفاءة،
  • وبها فريق إخترافي لتنفيذ عزل الفوم في الوقت المطلوب، لدى الشركة فريق لكشف تسربات المياه لعلاج المشكلات قبل البدأ في العزل، تقوم بالفحص المباني كل شهر بعد عملية العزل للتأكد من سلامته
  • توفر مواد آمنة على البناء، تقوم بالخطوات بالتأني والنظام حتى يتم إتمام عملية ناجحة بكافة المقاييس، فإن قررت تطبيق عزل الفوم على الاسطح والمنازل والخزانات والمسابح لا تتردد ثانية وإستعين بعمالة الشركة الأوائل المتواجدين في خدمتك يوميا.

أرخص عزل للفوم

  • عزل الفوم معنا هو الأرخص مقارنة بالشركات الأخرى فبسعر 28 ريال سعر المتر ستحمي المنزل والبناء من العوامل المناخية الضارة وتجد الراحة في منزلك بفصل الصيف بالتخلص من الحرارة الشديدة
  • وستحمي المنزل والأجهزة الكهربائية من أضرار تسربات المياه، وستوفر مالك بترشيد إستهلاك الماء والطاقة، الشركة توفر خصومات على العمل تصل إلى 30% فهي تريد مساعدة المواطنين على حماية منشآتهم بتسهيل كافة إجراءات وخدمات العزل.

 

هل يمكن عزل المسابح بمادة الفوم

  • يلجأ المواطنين دائما للبحث عن مادة آمنة وبدون روائح وغير سامة للمسابح، لأن المسابح جزء حساس يحتاج للأمان لمنع الأمراض الجلدية الخطيرة
  • فمادة الفوم واحدة من المواد المفضلة للمسابح والسهلة في رشها من الداخل والخارج والتي تؤمن المسبح من تكون الجراثيم والبكتريا أو تلوث المياه
  • فمادة الفوم تعكس إتجاه الشمس عن المسبح وتحميه من التسربات المائية بتوصيلات المياه، فيقوم العمال على تنظيف المسبح من الداخل والخارج بأدوات شفط الأتربة والمنظفات كالكلور وبعض المواد الأخرى لإزالة العوالق بالجدران وذلك لثبات مادة الفوم
  • ثم إختبار المسبح ووضع المياه بعد فترة وإستخدامه بالشكل الطبيعي، توفر الشركة عزل المسابح بكل الأحجام والمساحات والأنواع، وفي المنازل والفنادق والفلل والقصور.

 

الفوم لعزل الخزانات بجميع أنواعها

عزل الخزانات شيء هام للاسطح، فمجرد حدوث تشقق فى الخزان يؤدى لتسربات المياه وذلك خطر على البنية التحتية للمبنى ومشاكل فى الطبقة الخرسانية والدهانات وإنهيار المباني، ولكن من خلال الشركة والعمالة ستتمكن من عزل الخزانات بمادة الفوم التي تناسب أنواع الخزانات العلوية والأرضية حيث أن:

  • يقوم رئيس العمال المختص فى عزل الخزانات على تحضير أدوات عزل الخزان النزول الى الخزان للتنظيف من الأتربة والعوالق والطحالب فيقوم بتنظيف من الجدران داخليا وخارجيا وتنظيف الأرضيات وتنظيف غطاء الخزان لتواجد أكبر كم من الجراثيم به ثم يقوم بمرحلة التعقيم للخزان.
  • توفر الشركة ماكينات لرش مادة الفوم في الخزان بجميع الأركان الضيقة لعزله بكفاءة.
  • بعد الإنتهاء من عزل الخزان يقوم العامل بإختبار الخزان بوضع المياه وتركها لمدة 6 ساعات للتأكد من عدم وجود مشكلة بالعزل.

 

النصائح التي يجب معرفتها قبل عزل الفوم

أهم شيء وقت العزل هو إختيار شركة ذات كفاءة وخبرة فى العزل للتأكد من عدم خسارة مالك دون إنتفاع بما تريده، فتلك النصائح عليك الإطلاع عليها لتنفيذها قبل عزل الفوم:

أولا: قبل تنفيذ عزل الفوم يجب فحص البناء والتأكد من ان المواسير والأنابيب سليمة من التآكل أو الصدأ، لأن أي تشقق أو شرخ بسيط بها يؤثر على كفاءة العزل.

ثانيا: إختيار شركة مجربة ولديها أعمال سابقة لتكون موثوقة في عزل البناء الخاص بك وتمتلك مواد فوم غير رديئة لكي لا تؤثر على البناء ولكي تكون آمنة على الجدران والأسقف.

ثالثا: إن كنت ستقوم بعزل الاسطح فقط وتمتلك خزان مياه فإحرص على عزله أيضا، لأن الخزان يحتاج للعزل فإهماله وتشققه يؤدي لتدمير البناء كاملا، وبعد عزل الخزان إحرص على تنظيفه مرة شهريا لإطالة عمره الإفتراضي ولعدم تآكل طبقات العزل

اقراء ايضا ..

شركة عزل فوم بالرياض

العزل المائيشركة عزل الفومشركة عزل فومشركة عزل مائيعزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل حماماتعزل مائيعزل مائي للاسطحعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

ما هو عزل فوم بولي يوريثان
للفوم فوائد عديدة فهو يحافظ على المباني من التعرض لتسربات المياع ويحميها من العوامل المناخية المختلفة، ومن أهم فوائد الفوم زيادة العمر الإفتراضي للمبنى، وحماية البنية التحتية، ومن أهم فوائد فوم بولي يوريثان: الحماية من أشعة الشمس: الفوم من المواد العازلة الخفيفة على الاسطح والمناسب لعزل المنازل صيفا، فهو يحمي من الحرارة الشديدة التي تخترق الجدران والأسقف، ويحمي من أشعة الشمس المسلطة على المبنى ومن نمو الحشرات التي تدخل المنازل بسبب الطقس الحار. الحماية من الأمطار: هناك أنواع أخرى من الفوم منها فوم البوليستيرين وهذا يستخدم لعزل الأمطار ومقاومة الحشرات والبكتريا وعدم وصول الأمطار للمنازل والحماية من التسرب المائي، والحفاظ على خرسانة وتسليح المباني. حماية المنازل من تسربات المياه: يمتاز الفوم بمنع التسربات المائية مدى الحياة، فهو يحافظ على الأدوات الصحية وتوصيلات المياه ويوفر إستهلاك المياه، حيث يتناسب الفوم مع الاسطح المنعرجة والمستوية والخشبية والخرسانية والمعدينة.
ما أهم مزايا مادة الفوم
تعد مادة الفوم أهم من المواد العازلة والأكثر استخداما لخصائصه فهي: التنفيذ في أقل وقت وأقل جهد. تقليل فاتورة الماء والكهرباء لترشيد الإستهلاك. رخيص السعر، متوافر بكل الدول والأسواق. يستخدم كعازل ثنائي للحرارة والماء والرطوبة. يتلاءم مع الطقس صيفا وشتاءا ولا يتآكل مع الوقت كبعض أنواع مواد العزل الأخرى. مقاوم للحرائق ويتحمل شدة الضغوطات لتيار الكهرباء بفصل الصيف. يمنع ظهور الحشرات والبكتريا والجراثيم في البناء. مادة غير سامة ولا يتواجد له روائح نهائيا.
ألواح الفوم المضغوطة ومميزاتها
في شركتنا كل أنواع الفوم فمنها ألواح الفوم المضغوطة فهذا النوع لا يقل أهمية عن فوم البولي يوريثان، الواح الفوم المضغوط فهي من الألواح التي يريدها الكثير لجودتها في العزل الحراري والعزل المائي ولضمانها لعدة سنوات دون أن تتأثر من عوامل الطبيعة فهي متواجدة بالشركة ويتم تركيبها عبر فريق الشركة وسعرها رخيص بالنسبة لكل المواطنين، ألواح الفوم المضغوط تتلاءم مع الحمامات والاسطح والخزانات والمسابح والقبو فبعد معاينة الشركة للمكان يتم أخذ المقاس بالضبط وتوفير الألواح على حسب المساحة وتركب بوضع الألواح بجانب بعضها وترك مسافة صغيرة ووضع بين كل لوح ولوح مادة الإكريلك أو المونة الأسمنتية لكي يتم لصق الألواح.
أفضل شركات عزل فوم بولي يوريثان
تتصدر الشركات في الأماكن الأولى بكونها أفضل شركات عزل الفوم في كل الدول العربية، فهي تستورد مادة الفوم من أفضل المصانع التي تقوم بها بأعلى جودة للعزل بكفاءة، وبها فريق إخترافي لتنفيذ عزل الفوم في الوقت المطلوب، لدى الشركة فريق لكشف تسربات المياه لعلاج المشكلات قبل البدأ في العزل، تقوم بالفحص المباني كل شهر بعد عملية العزل للتأكد من سلامته توفر مواد آمنة على البناء، تقوم بالخطوات بالتأني والنظام حتى يتم إتمام عملية ناجحة بكافة المقاييس، فإن قررت تطبيق عزل الفوم على الاسطح والمنازل والخزانات والمسابح لا تتردد ثانية وإستعين بعمالة الشركة الأوائل المتواجدين في خدمتك يوميا.
هل يمكن عزل المسابح بمادة الفوم
يلجأ المواطنين دائما للبحث عن مادة آمنة وبدون روائح وغير سامة للمسابح، لأن المسابح جزء حساس يحتاج للأمان لمنع الأمراض الجلدية الخطيرة فمادة الفوم واحدة من المواد المفضلة للمسابح والسهلة في رشها من الداخل والخارج والتي تؤمن المسبح من تكون الجراثيم والبكتريا أو تلوث المياه فمادة الفوم تعكس إتجاه الشمس عن المسبح وتحميه من التسربات المائية بتوصيلات المياه، فيقوم العمال على تنظيف المسبح من الداخل والخارج بأدوات شفط الأتربة والمنظفات كالكلور وبعض المواد الأخرى لإزالة العوالق بالجدران وذلك لثبات مادة الفوم ثم إختبار المسبح ووضع المياه بعد فترة وإستخدامه بالشكل الطبيعي، توفر الشركة عزل المسابح بكل الأحجام والمساحات والأنواع، وفي المنازل والفنادق والفلل والقصور.
الفوم لعزل الخزانات بجميع أنواعها
عزل الخزانات شيء هام للاسطح، فمجرد حدوث تشقق فى الخزان يؤدى لتسربات المياه وذلك خطر على البنية التحتية للمبنى ومشاكل فى الطبقة الخرسانية والدهانات وإنهيار المباني، ولكن من خلال الشركة والعمالة ستتمكن من عزل الخزانات بمادة الفوم التي تناسب أنواع الخزانات العلوية والأرضية حيث أن: يقوم رئيس العمال المختص فى عزل الخزانات على تحضير أدوات عزل الخزان النزول الى الخزان للتنظيف من الأتربة والعوالق والطحالب فيقوم بتنظيف من الجدران داخليا وخارجيا وتنظيف الأرضيات وتنظيف غطاء الخزان لتواجد أكبر كم من الجراثيم به ثم يقوم بمرحلة التعقيم للخزان. توفر الشركة ماكينات لرش مادة الفوم في الخزان بجميع الأركان الضيقة لعزله بكفاءة. بعد الإنتهاء من عزل الخزان يقوم العامل بإختبار الخزان بوضع المياه وتركها لمدة 6 ساعات للتأكد من عدم وجود مشكلة بالعزل.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page