طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

أفضل عزل للاسطح-0506422437

ahmed adham
3 سنوات
يونيو 06,2021

يحتاج عزل الاسطح لقواعد ومعايير خاصة لإجرائه بالطرق الصحيحة تجنباً لأي مشاكل قد تطرأ على البناء في المستقبل فـ شركة اجتياز العزل تقدم خدماتها لكل مواطنين المملكة السعودية بـ توفير كل مواد عزل الاسطح المائية والحرارية الحاصلة على تصريحات من وزارة البيئة و الصحة العالمية حيث أثبتت الشركة كفاءة أعمالها بين المنافسين في توفير أقوى خامات العزل التي حققت أعلى النتائج في حماية اسطح المباني.

نعلم بأن أمر العزل من الأمور الضرورية التي لابد تنفيذها لكل مباني و منشأت المملكة العربية السعودية فـ العزل من القرارات الأساسية التي أصدرتها حكومة الدولة عند بناء و تشييد المباني لحمايتها من الأضرار التي يتعرض لها بالزمن كـ التآكل نتيجة التأثيرات المناخية والتي تؤدي لانهيارات المباني و تعريض المواطنين للخطر و الخسائر المادية الهائلة، لذا تقدم شركة اجتياز العزل خدمات عزل الاسطح للقطاعات الخاصة و الحكومية و السكنية.

تعد شركتنا من الشركات المتطورة التي تعمل وفقاً للأنظمة الحديثة في تنفيذ عوازل الاسطح بـ مستوى إحترافي و توفير المواد الأمنة على البناء وعلى البيئة وتحمي من مخاطر فصلي الصيف والشتاء بصورة فعالة، فـ أخذت مواد عزل شركتنا أكبر الشهادات العالمية مع توفير ضمان على نوع و مدة العزل.

 

افضل عازل حراري للأسطح

نقبل على دخول فصل الصيف مما يشعر المواطنين بالمعاناة من ارتفاع الحرارة وبالأخص سكان الادوار العليا التي تشعر بتسرب الحرارة من الأسقف مما يجعلهم لا يطيقون المعيشة في المنزل لذا جاءت شركة اجتياز العزل بـ أقوى حل دائم وهو تركيب العزل الحراري الذي يمتاز بـ التقليل من تسرب الأشعة الفوق بنفسجية و عدم تسرب الحرارة من الحرارة و الأسقف مع توفير الاستهلاك الكهربائي لـ عدم الحاجة لتشغيل المكيفات كثيراً.

هناك أنواع متعددة للعزل الحراري تقدمها الشركة منها:

الفوم بولي يوريثان: أثبت الفوم جودته منذ أعوام في العزل الحراري وملائمته لكل أنواع الاسطح بالإضافة لـ سهولة تنفيذه وسعره الاقتصادي.

السيليلوز: أقوى عازل حراري منتشر بالمملكة يمتاز بـ منع تسرب الحرارة داخل المباني ومقاومة الحرائق بالإضافة لسعره المناسب الجميع.

الصوف الصخري: من المواد المعدنية الطبيعية التي تأتي على هيئة ألواح يناسب الأماكن مرتفعة الحرارة بشدة كـ المنشأت المقامة بـ المناطق الجغرافية الصحراوية و اسطح الشينكو و مصانع لقوته الهائلة في العزل الحراري.

 

عزل الأسطح من الحرارة

لمن يبحث عن عزل الاسطح من الحرارة تأكد بأن شركة اجتياز العزل ستقدم ذلك بـ خدمة منفردة ليس لها مثيل فـ تقدم الأنسب لسطح البناء الخاص بك مع التكلفة المادية التي تناسب ظروفك.

تعتمد على العزل باستخدام التقنيات الحديثة التي تضمن العزل بنجاح مئة بالمئة وبأقصى سرعة.

تقوم بعزل كل أنواع الاسطح المبلطة و الغير مبلطة للأسطح المعدنية والخرسانية والشينكو من خلال فريق مدرب تدريباً عالياً ومؤهلاً لخبرته التي توصلت لـ 20 عام والتدريبات التي قام بها على مدار سنوات ونتائج أعمالهم التي نالت ثقة عالية من العملاء.

 

افضل طريقة لعزل الأسطح من الماء

يؤدي تراكم الماء على الاسطح لـ حدوث تسريبات الماء داخل المباني وتعرض الجدران للتشققات نتيجة تكون الرطوبة لذلك نلجأ للعزل المائي وهو عبارة عن دهان يعزل بين عوامل فصل الشتاء الأمطار و السيول وبين البناء، وشركة اجتياز العزل تقدم افضل طريقة لعزل الأسطح من الماء التي تقوم بـ تصنيع و تركيب العزل من خلال أسطول من العمالة الفنية التي اثبتت جدارة على مدار سنوات، فـ توفر رولات العزل المائي الموثوق منها و التي اثبتت كفاءة الصنع والتجربة على مدار سنوات:

  • يتم تنظيف السطح من الأتربة وملئ الفتحات وتسوية الأماكن الخرسانية المنعرجة.
  • يتم تحضير المادة العازلة المستخدمة ثم البدأ بـ الدهان على الجدران و الزوايا و الأرضيات وتترك لتجف لمدة 24 ساعة.
  • ثم يأتي فريق العمل للتأكد من سلامته مع المتابعات الدورية لمدة 3 أشهر لفحص طبقات العزل.

اقراء ايضا : شركة عزل اسطح بالرياض

تكلفة عزل الاسطح

تختلف تكلفة عزل الاسطح حسب نوع العزل ومساحة السطح والخامة فـ تتفاوت اسعار عزل الاسطح في الأسواق فـ هناك تكاليف باهظة لا تناسب الجميع وهناك من يقدم الخدمة بـ سعر اقتصادي يرضي العميل ويلائم ظروفه و شركتنا واحدة من الشركات التي تقدم أقل تكلفة لعزل الاسطح مهما كان نوع وخامة وجودة المادة العازلة.

أقل سعر لمتر العزل من الماء والحرارة تقدمه شركة اجتياز العزل مع خصم يصل 50% و عروض مميزة بشكل لا يصدق.

 

عزل الأسطح من الحرارة والرطوبة

عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة بأحدث الأليات مع أفضل عمالة مدربة على مستوى المملكة العربية السعودية التي تمتاز بـ أداء عملها بإتقان تام و تقديم المادة العازلة ذات الجودة العالية التي تضمن عزل البناء جيداً من تأثيرات الصيف كـ الحرارة العالية وتأثيرات الشتاء كـ الماء و الرطوبة.

نهتم بتوفير المواد التي تحتوي على الخصائص الكاملة لعزل البناء كـ الخصائص الميكانيكية و الحرارية و الإمتصاص حتى لا تعرضه للخطر على المدى البعيد، بالإضافة لإحتوائها على الخصائص الصحية الأمنية على صحة الأشخاص.

تختار مواد عزل الاسطح من الحرارة و الرطوبة التي تمتاز بـ كل العوامل اللازمة لحماية البناء كـ لقدرة على إمتصاص بخار الماء ودرجات الحرارة المرتفعة والعوامل الخارجية المختلفة طوال العام.

 

افضل عازل مائي للاسطح فوق البلاط

هل تعرضت لـ تنقيط الماء من الاسقف أو تسريب الماء من الجدران نتيجة تساقط الأمطار بغرازة بفصل الشتاء؟ هل تريد حل ممتاز يمنح بنائك السلامة مدى الحياة و يجعله صلب ومتين خالي من الشروخ والتشققات؟ سوف تساعدك شركة اجتياز العزل على تقديم افضل عازل مائي للاسطح فوق البلاط يتم تركيبه بالأساليب الممتازة الذكية بدون الحاجة لإزالة البلاط.

يقوم العمالة بغسل أرضيات السطح من الأتربة والشوائب ثم فحص التسربات المتواجدة بالاسطح لصيانة أي مشكلة حادثة بالسطح ثم دهان المادة العازلة عن طريق الحقن بمادة الايبوكسي الشفاف و يترك لـيجف لمدة 6 ساعات.

 

مزايا شركة اجتياز العزل افضل عزل للاسطح

يقلق العملاء عند التعامل مع شركة عزل الاسطح لـ أننا نعلم بأنها عملية هامة تتطلب التخطيط المناسبة و الإحترافية و لزيادة وجود شركات العزل بالمجال اصبح العملاء يقلقون من اختيار شركة لا تعطيهم النتيجة المثالية لذلك أردنا أن نخلصك من وقوعك في هذة الحيرة و قدمنا شركة اجتياز العزل التي أخذت المكانة الأولى بين الشركات الأخرى في المملكة العربية السعودية ولا نقول ذلك بهدف الربح و العمل فقط بل هذا بـ شهادة الأشخاص التي تعاملت معها.

تساعد الأشخاص التي تحتاج لعزل الاسطح بعد انشاء البناء و تصميمه و تبليطه فـ نقوم بحمايته مثل اسطح المباني الجديدة تماماً لتوفير تقنيات حديثة لعزل الاسطح فوق البلاط بدون تكسير أو صعوبة.

تقدم أعمال العزل تحت إشراف نخبة من أكبر المهندسين و المشرفين على مستوى الدولة يفحصون البناء بدقة وينفذون أعمالهم ويقومون بإختبار العزل ومتابعته بعد التنفيذ حتى الإطمئنان التام على جودة طبقات العزل.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page