طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

سعر متر عزل الفوم

ahmed adham
3 سنوات
يوليو 07,2021

سعر متر عزل الفوم تختلف أسعار متر الفوم العازل كل عاماً عن العام الذي يسبقه فـ لاشك بأن أسعار العزل متفاوتة في شركات العزل فبعد أن أصبح العزل عامل في غاية الأهمية للأسطح و المباني و المنازل وحاجة الكثير من العملاء لإجرائه استغلت بعض الشركات هذا الأمر وقدمت متر الفوم بأسعار غالية كثيراً ولكن ليس الجميع يهدف للربح المادي لأن شركة العالمية وفرت أقل سعر لمتر الفوم العازل مع تنفيذه تحت إشراف متخصصين محترفين حاصلين على أعلى الشهادات العالمية في مجال المقاولات و العزل. احصل على ارخص سعر لمتر الفوم العازل مع شركة العالمية تحت إشراف متخصصون خبرة 20 عاماً

 

سعر متر الفوم العازل

تسعى شركة العالمية لـ جعل أمر العزل في متناول الجميع لقدرة العملاء على إجراء عزل الفوم و حماية بيوتهم من مخاطر الشمس الشمس القوية و الأمطار و السيول بسبب مناخ المملكة السعودية الغير مستقر والذي يعاني منها جميع المواطنين، ولكي تحصلون على العزل بأسهل ما يكون قدمنا أرخص سعر لمتر الفوم العازل الأصلي بأعلى خامة طويل العمر الإفتراضي، بالإضافة لـ تقديم ضمان يصل لـ 15 عاماً على عزل الفوم المائي و الحراري من تاريخ الإنتهاء.

تضم شركة العالمية أفضل متخصصين يتمتعون بالخبرة الكافية في مجال عزل الفوم و ذلك يرجع لأن شركتنا هي الأولى في مجال العزل فـ هي من الشركات التاريخية التي بدأت منذ ما يقارب العشرون عاماً فـ حصلت على الخبرة الكافية في جميع ما يتعلق بأمور العزل و يتعاملون مع جميع تلفيات المباني.

 

سعر متر عزل الفوم للأرضيات

إن قُمت بالمقارنة بين أسعار متر الفوم مع شركة العالمية و الشركات الأخرى سوف تجد أن شركتنا تقدم أرخص الأسعار بخامة أصلية عالية الجودة حتى لا تجد صعوبة نهائياً في الحصول على الفوم العازل فـ الآن أصبح بإمكانك عزل الأرضيات بالفوم متعدد الاستخدامات فهو مادة سهلة الاستخدام و مقاومة للأمطار و يمنع تسرب الماء من الأسطح التي تسبب أضرار على الأرضيات و تؤدي لحدوث تفكيك للبلاط و تكون الفطريات و البكتريا و فساد الديكور العام لبيتك.

مادة آمنة صحياً على الأفراد ولا يتغير مع مرور الزمن ويمكنك اختيار السمك المناسب للطبقات وقت إجراء العزل و تحدد أسعار متر الفوم للأرضيات بعد معاينة السطح لـ نعطي لكم التسعير.

 

كم سعر متر الفوم

يعد الفوم من المواد العازلة التي يحتاجها العملاء كثيراً بعد إثبات جودة نتائجه على مدار أعوام فيستخدم عازل مائي و حراري فسوف يفيدك في تقليل الحرارة صيفاً و أيضاً مقاومة البرودة الشديدة و منع تهريب الماء الناتجة من الأمطار الغريزة بالشتاء فمن المميز أن مادة واحدة غير مكلفة سوف تحميك من أضرار المناخ طوال العام.

يختلف سعر متر الفوم من شركة لأخرى ولكن أرخص سعر مقدم من شركة العالمية التي تعتمد على الطرق الحديثة و ماكينات أوربية عالمية تساعد على رش الفوم بسرعة وجيزة.

تقدم الشركة نوع الفوم مطابق للمعايير الآمنة و المطلوبة حسب مساحة السطح حتى تحصل على أعلى فائدة منه.

 

سعر متر الشينكو مع العازل

الشينكو هي ألواح الصاج التي تستخدم في الأسقف المباني و المستودعات و الهناجر، تحتاج الاسطح الشينكو للعزل لمقاومة أشعة الشمس القوية في الصيف و تسربات الماء في الشتاء التي تؤثر على سلامة البناء و تزعج السكان بفصل الصيف لمعاناتهم من الحرارة المرتفعة و التعرض لنشع الماء و إنهيار الخرسانات و تساقط الدهانات نتيجة تهريب الماء، لذا تقدم شركة العالمية عزل الشينكو بأرخص سعر لمتر الفوم فـ نوفر جميع السماكات و الأحجام التي تحمي من العوامل الخارجية من الفوم العازل بأقل تكلفة و خصومات عالية.

نحدد السعر النهائي بعد معاينة مساحة ونوع العزل المرغوب والملائم لـ سطح البناء كما توفر الشركة خصم كبير لأصحاب المساحات الشاسعة يصل لـ 40%.

 

أسعار  عزل فوم

لسنا كغيرنا نريد تحقيق الأرباح المالية على حساب عملائنا بل نسعى لـ توفير عروض مميزة للعملاء الدائمين حتى يحصلون على عزل الفوم بتكلفة مرضية تناسب الجميع.

تحرص الشركة على توفير أسعار خاصة للمباني الحكومية مثل المستشفيات، الشركات، المصانع، البنوك، المتاجر، المطاعم لكي تحمي مكانك من مخاطر عوامل التعرية و تستفيد من عروضنا و خصوماتنا المميزة.

تسعى الشركة لتوفير أقل سعر لمتر الفوم لـ نساعد عملائنا على التفكير في المخاطر التي قد يتعرض لها في إهمال عقاره لـ يجد معنا التكلفة المنخفضة التي تجعله يقبل على شراء الخدمة و يؤمن عقاره من تصدعات الأسقف و الأرضيات المتوقع حدوثها بعد سنوات من تأثيرات عوامل التعرية.

 

اسعار عزل الاسطح بالفوم

هل ترغب في الحصول على العزل المناسب لعقارك؟ هل ترغب في مقاومة العوامل الصناعة و الطبيعية الضارة التي تسبب تصدعات وخسارة مع مرور الوقت؟ هل ترغب في الحصول على عزل الفوم للأسطح بأقل سعر و تخفيضات 50% ؟

إن كنت ترغب في هذه العوامل احصل عليها مع شركة العالمية التي تقدم أرخص أسعار عزل الاسطح بالفوم التي تقدم عزل سليم بأعلى جودة ممكنة و في أسرع وقت مع توفير الضمانات التي تضمن سلامة العقارات على المدى البعيد.

نقدم كل أنواع الفوم العازل مثل الفوم السائل بولي يوريثان و ألواح البوليسترين لإختيار ما يناسب موقعك الجغرافي و مساحة السطح، فتختلف الأسعار حسب نوع الفوم و الأمتار المراد شرائها و الوقت المستغرق في تطبيق المشروع وكل هذا يحدد بعد إرسال الفريق الفني لـ الفحص و كتابة التقرير حول عملية العزل.

كما يوجد معنا أقوى التخفيضات على متر الفوم العازل فأهم ما تهتم به الشركة توفير الأسعار المناسبة للجميع التي تمكنهم من القيام بالعزل لأكثر من مبنى واحد في ذات الوقت و بتكلفة ليست مرتفعة.

 

سعر العزل الرغوي

العزل الرغوي أو ما يطلق عليه العزل الحراري واحداً من أهم عوازل الاسطح يستخدم لـ حماية البيوت من درجات الحرارة العالية التي تؤرق معيشة الأشخاص داخل منازلهم، تهتم الشركة بتوفير العازل الرغوي بمادة الفوم أفضل عازل حراري في جميع مدن المملكة السعودية.

يستخدم العزل الرغوي لـ تقليل الحرارة التي تمتصها الأسطح و توفير الطاقة الكهربائية بالمنازل لـ تجنب استهلاك المكيفات و المبردات طوال الوقت.

يطبق العزل الرغوي من خلال أحدث التقنيات المتطورة التي تساهم في تركيب العزل أفضل من الطرق العادية، وبرغم جودة العزل الرغوي إلا أننا نوفره بسعر خيالي يناسب جميع الفئات فإن كنت صاحب مجموعة مشاريع تجارية بالمملكة و تحتاج لأقل سعر لمتر الفوم الرغوي لعزل عدد كبير من المنشأت سوف تحصل عليه مع شركة العالمية بأعلى خصم لن تجده في شركة آخري.

يوجد خدمة عملاء قادرة على الرد على السادة العملاء كل وقت لـ تقديم الاستفسارات اللازمة و الإجابة على كل الأسئلة و التعرف على المدة المستغرقة في العمل و الأسعار و الأوقات الرسمية للعمل و الإجراءات الواجب عليها القيام بها للاشتراك في خدماتنا و عروضنا.

ذات صلة

شركة عزل فوم بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page