طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة تنظيف سجاد في حي الخزامى (الرياض) 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
مايو 05,2020

شركة تنظيف سجاد في حي الخزامى 

 

السجاد من القطع الجمالية التي تضيف الأناقة على المنزل فإختياره من الأمور الهامة فيجب إختياره بتأني وبزوق يتناسب مع الأثاث وديكورات المنزل حتي يعطي الجمال والمظهر الجميل للشكل العام، ولكن بسبب العوامل اليومية التي نتعرض لها كتقلبات المناخ والأتربة والرياح بالصيف والشتاء والدخول بالأحذية من الضيوف والأصدقاء يؤدي لإتساخ السجاد مما يسبب إرهاق لسيدة المنزل في تنظيفها، ولكن شركة العالمية قدمت الحل الأمثل وبكل سهولة بإعتبارها أفضل شركة تنظيف سجاد في حي الخزامى (الرياض).

 

كيفية إزالة البقع من السجاد بجميع أنواعها ؟

تعاني كل سيدة منزل من إتساخ السجاد بالعديد من البقع بجميع أنواعها مثل(الأطعمة، المشروبات، طلاء الأظافر، الشحوم، حبر الأقلام) وغيرها من البقع مما تستخدم الخلطات الطبيعية التي لا تجدي نفعا وخصوصا بالبقع القديمة ولكن مع التعامل مع شركة العالمية ستتخلص من البقع المستعصية بجميع أنواعها في دقائق فقط فهي تقدم:

  • أجهزة البخار والماكينات التي تقوم بتفتيت البقع وإزالة الدهون والبقع مثل بقع الشاي والقهوة والعصائر.
  • منظفات ذات جودة عالية لتنظيف السجاد ذات الألوان الفاتحة وخصوصا السجاد الأبيض فهي منتجات ووسائل آمنة على أنسجة السجاد فلا تؤدي للتلف أو الضرر.
  • ماكينات ذات درجة حرارة حتى 120 درجة مئوية لتكون ذات قدرة في التغلغل داخل خيوط السجاد وإزالة الأتربة والبقع نهائيا وإعادته جديدا كما كان.
  • لدينا ماكينات لإزالة بقع الشمع والصبغات الصعبة بأحدث التقنيات التي تقوم بإزالتها وعدم وجود آثار لها.

 

ما العوامل المتبعة من الشركة في تنظيف السجاد شديد الإتساخ ؟

  • شركتنا متواجدة في مجال تنظيف السجاد لأكثر من 20 عام مما أهلها لتكون الأولى والناجحة بعد عمليات التنظيف الإحترافي التي قامت بها والتي أثبتت جدارة في التنظيف بفعالية وعودة ألوان السجاد زاهية وجديدة كما كانت، فمهما كانت حالة السجاد شديد الإتساخ يتم تنظيفه بالمنظفات الفعالة والوسائل البخارية الحديثة والخلطات الطبيعية فكل ما تريده أنسب لتنظيف سجاد منزلك ستجده معنا.
  • توفر وصفات طبيعية لتنظيف السجاد الألوان الكلور والصودا والمواد المستوردة قوية المفعول التي لا تتواجد بالمتاجر العادية فهي تزيل البقع الصعبة والزيتية.
  • نقوم لتنظيف السجاد شديد الإتساخ بالأكسجين الفعال في تنظيف السجاد مهما كانت قماشته وألوانه وسعره فهو يفتت أصعب البقع الداكنة لإزالتها.

 

كيفية تنظيف السجاد في مكانه ؟

أحيانا تتعرض الأشخاص لتنظيف المنازل في الحالات الطارئة وقت العزومات وإستقبال الضيوف والقيام بحفلات وعيد ميلاد في وقت ضيق مما لا يمتلكون الوقت لتنظيفه في مغاسل السجاد التي تظل لأيام حتى يتم إستلامه، الآن الشركة قدمت تنظيف السجاد في مكانه بفعالية والحصول على نتيجة مثل المغاسل تماما فهي تأتي بالأجهزة والمنظفات والأدوات لتنظيفه في منزلك دون إزالته من المكان الموضوع به، فهي تتبع عدة طرق منها:

أولا: استخدام المكنسة الكهربائية ذات تقنية عالية لإزالة الأتربة والغبار العالقة ومكانس الشركة بها تقنيات وفتحات للتغلغل داخل الخيط وأنسجة السجاد لشفط الأتربة من بين الخيوط والحشرات مثل العثة وبق الفراش.

ثانيا: وضع الكلور المركز على السجاد بجميع أنحاءه فهو كلور مختص للسجاد الألوان والأبيض ليساعد على تفتيت الدهون والزيوت والبقع.

ثالثا: تمرير جهاز البخار أو الأجهزة الحديثة لشفط البقع والتخلص من آثارها فهو يقوم بالغسيل من الأوساخ وآثار البقع السوداء والأصفرار الذي يحدث للسجاد من المياه المتسخة.

رابعا: تجفيف السجاد بجهاز البخار وتعقيمه وتطهيره من الجراثيم والبكتريا.

خامسا: نقوم بتعطير السجاد بالروائح الثابتة حتى يعطي رائحة جميلة للجالس في غرفة المعيشة مثل رائحة اللافندر التي تهدئ الأعصاب.

 

ما أهمية تنظيف السجاد بالبخار ؟ وماهي مميزاته ؟

أصبحت تيأس السيدات من طرق تنظيف السجاد التقليدية التي لا تجدي نفعا ولا تعطي النتيجة المفعولة بالتنظيف مما تقوم بالتنظيف ولكنها تترك آثر كبقع ظاهرة تشوه المنظر العام السجاد وخصوصا إن كان سجاد باهظ الثمن ولا يمكنك تغيره بسهوله، ولكن بالتكنولوجيا أصبح كل شيء سهل ومرغوب فهي قدمت جهاز البخار الذي يعيد السجاد إليك مثل أول مرة قمت بشراءه فهو متعدد الأهميات منها:

  • يوفر عليك الوقت والمجهود ويريحك من الإرهاق والتعب بالتنظيف اليدي التقليدي.
  • ينظف السجاد من الأتربة والأوساخ العالقة وغير ضار على السجاد ويجعل الألوان ثابتة وظاهرة ولامعة.
  • يتكون البخار من(فرش دوارة) وهي متعددة الاستخدامات والأحجام فيأتي دورها بعد ضخ البخار ذات درجة الحرارة المناسبة للسجاد والفرش تقوم باللف في حركات دائرة على مكان البقع لتفتيتها وتنظيفها من الوبر والإتساخ وسحب الدهون والأشياء العالقة في إلياف ونسيج السجاد.
  • يستخدم البخار لإزالة الرائحة الكريهة من الأتربة ورائحة العفن من الرطوبة وحشرات السجاد والموكيت الغير مرئية التي تنمو به.
  • يضخ البخار رغوة لتسهل مادة التنظيف وتعيد ألوانه جديدة، فمن المنظفات التي تستخدم لجهاز البخار(هاند فانيش، براتيك، داك) فهي منظفات تحتوي على نسبة من الأكسجين ومواد طبيعية وتنظف السجاد بعمق وبقوة.
  • للبخار ميزة رائعة يحتاجها كل شخص وهي تجفيف السجاد في نفس المكان.

 

كيفية تعقيم السجاد من البكتريا والفيروسات ؟

تقوم الشركة بخدمات التنظيف كاملة من الألف للياء فهي في النهاية تقوم بالتعقيم وهو ضروري في ظل الظروف المتواجدة كإنتشار الفيروسات القاتلة التي بسببها يجب تعقيم كل مكان بالمنزل حماية من صحتنا، فهي تقدم تعقيم بجهاز البخار واستخدام(معقم الإيزوبروبيل) والكلور المواد المختصة لتعقيم السجاد والموكيت فهو يقضي على الفيروسات والبكتريا والفطريات والآفات.

 

ما الوصفات الطبيعية لتنظيف السجاد ؟

برغم انتشار الوسائل الحديثة والمنتجات الفعالة في التنظيف ولكن لا ننكر فعالية الوصفات الطبيعية في التنظيف فهي من الطرق القديمة والتي تستخدم حتى الآن لمنع تواجد كيمياويات بها فهي ليست ضارة على الإطلاق ويمكن استخدامها أسبوعيا وهي وصفات رخيصة وتحافظ على العمر الإفتراضي للسجاد بالإلتزام بها:

نشا الذرة: يعد خليط نشا الذرة مع اللبن من الوصفات الفعالة في تنظيف السجاد من طلاء الأظافر والحبر والشحوم فقم بوضعه على مكان البقع والفرك لمدة دقائق بقطعة قماش ناعمة لإزالة البقعة.

الخل: نعلم جميعا فائدة الخل في تنظيف السجاد من البقع والروائح الكريهة كما يقوم بتطهيره من الفطريات والبكتريا فقم بإحضار الخل وغمسه في قطعة قماش نظيفة وقم بتمريره على كافة أجزاء السجاد.

البيكنج صودا: للبيكنج صودا نتيجة سحرية في تنظيف المفروشات كالسجاد والموكيت من البقع فهو يزيلها بمجرد وضعها ويجعلها خالية من الأوساخ ويظهر ألوانها وخصوصا الألوان الفاتحة.

الصابون والماء: قم بشراء صابون خاص بالسجاد من المتاجر ولا يحتوي على مواد كيميائية قوية لمنع التلف وقم بعمل خليط من الصابون والماء واستخدام فرش ناعمة أو اسفنجة وتدليك السجاد.

الشامبو: للشامبو تأثير كبير على تنظيف السجاد الفرو فهو من الأنواع التي لا تتلاءم معها بعض الوصفات ولكن الشامبو ذات نتيجة فعالة في تنظيفها من البقع والأوساخ.

صودا الخبز: من أفضل الحلول للقضاء على الرائحة الكريهة من السجاد وتطهيرها من آثار الحشرات وتستخدم كمعقم من الفيروسات.

 

هل العمالة الفلبينية مدربة للقيام بعملية السجاد بفعالية وضمان ؟

  • ما يميز الشركة توافر العمالة الفلبينية والهنود الخبراء والإحترافيين في التميز والضمان والتنظيف باعلى مستوى.
  • استخدام منظفات ألمانية وأمريكية فعالة ومجربة وعليها ضمان لعدة سنوات.
  • يقومون بالإنتهاء من العمل في وقت قياسي فهم يمتازون بالسرعة في أداء العمل.
  • ذات أمانة في العمل ويمكنك أن تثق بهم بدون قلق أو خوف من سرقة أي شيء من منزلك.
  • عمالة متعددة فهم يقومون بتنظيف سجاد المنازل والفلل والقصور والمساجد والفنادق بجميع المساحات والأعداد والأحجام.
  • تقدم أحدث الوسائل المستوردة والتي يتم تجربتها قبل القيام بالعملية لمنع صدور أي مشكلة من شركتنا.

فهم عمالة جديرة بإمتلاك كافة المعايير التي تجعلك تختارهم دون قلق كما يرأس العملية مختصين في التنظيف والتعامل مع الألوان والأقمشة لمتابعة العمل قبل المغادرة والتأكد من النتيجة المطلوبة ففي شركة العالمية ستجد أفضل الخدمات لتقديم الخدمة المثالية.

 

لماذا شركة العالمية الشركة الرائدة في تنظيف السجاد ؟

  • شركتنا تريد لكل منزل أن يكون ذات أناقة وجمال وجذابية أمام الجميع فهي تريد راحة كل سيدة وتريد إسعادها وظهور منزلها بأفضل شكل لذلك قدمت الشركة المساعدة في تنظيف وتعقيم وغسيل وتجفيف السجاد.
  • نسعى لتقديم الأفضل دائما للخبرة التي تمتلكها فعليك الاستعانة بها دون قلق فهي تمتاز بالسرعة والمجىء كل وقت بمجرد اتصالك بها وتقوم بفحص السجاد ومعرفة نوعيته والمشاكل التي يتعرض لها حتى تقوم بمعالجته ورجوعه لأفضل شكل.
  • لأن شركتنا تعمل بكافة المراحل فهي تقوم بمكافحة الحشرات والبكتريا بأقوى المبيدات فنعلم جميعا بأن الحشرات دائما تستقر في السجاد والموكيت والستائر والفرشات المتعرضة للأتربة والأوساخ مما ستحتاج لشركة مكافحة الحشرات وهذا قدمناه من خلال سعر عملية التنظيف.
  • تقدم منتجات تظل لفترات طويلة ولا تسبب تلفيات للسجاد فيمكنك الاطمئنان والحصول على الضمان لكي تضمن حقك.
  • تتواجد في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية فتأتي لأبعد المسافات عند استعانتك لها.

 

ماهي أسعار تنظيف السجاد ؟

لأن الشركة تريد مساعدتكم دائما فهي تقدم أرخص سعر للتنظيف وخصومات تصل إلى 40% وأكثر وتقدم عروض أيام المناسبات والأعياد حتى 70% وإن كانت الخدمة مقدمة للمساجد والفنادق والفلل والقصور والأماكن كثيرة السجاد ذات المساحات الكبيرة فهي تتعامل بعروض وليس بسعر المتر كما بنظام تنظيف السجادة، فلا تترد واتصل بنا لأنك ستحصل على أرخص الأسعار الغير متوافرة بأي مكان أخر.

 

ماهي أساليب الحفاظ على السجاد دائما ؟

السجاد من القطع التي تحتاج للنظافة الدائمة لذلك قدمت الشركة أساليب الحفاظ على السجاد دائما ولكن عليك الإلتزام بها:

  • وضع الأحذية في مكان بعيد عن السجاد ومنع الدخول به لأنه أكثر العوامل الضارة والتي تؤدي لتكوين البقع وتغير ألوانه وبهتانها بسبب الأتربة والعوالق الخارجية من الشوارع.
  • هناك مكانس كهربائية ذات تقنيات 5*1 فهي الأكثر فعالية في تنظيف السجاد في إلتقاط الأتربة الصعبة والحشرات فعليك الحرص بتنظيفها كل يوم.
  • لا تعلم الكثير من السيدات بأن فرش تنظيف السجاد تضر به لتأثيرها على خيوط السجاد وتمزيقها وبهتان ألوانه، فعليك استخدام قطع قماش ناعمة عند التنظيف.
  • تهوية السجاد للشمس يوميا لأنه يعيد للسجاد نضارته وإزدهار ألوانه ويقضي على الرائحة الكريهة.
  • استخدام منظفات آمنة ومناسة لنوعية وألوان وغير رديئة للسجاد حتى لا تؤدي لتكون الوبر.
  • تنظيف السجاد مرة في الشهر لأن كثرة الغسيل يؤدي لضرره.
  • في حالة تعرض السجاد لبقع قديمة صعبة فلا تغامر بتجربة الوصفات الكثير التي تهلك الأنسجة والألياف ولكن عليك الاستعانة مع شركة تنظيف سجاد في حي الخزامي لتوفر الحلول الحديثة والآمنة والسريعة.

اقراء ايضا ..

شركة تنظيف بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page