طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح بدومة الجندل

ahmed adham
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل اسطح بدومة الجندل

 

تتضمن عملية العزل الخاصة بالمنشآت والمباني المختلفة على التوصيل والإشعاع والحمل الحراري، وتُعتبر عملية العزل من أكثر العمليات المهمة والتي يجب القيام بها في كل مبنى سواء كان سكني أم مؤسسة أعمال، وذلك لما به من فوائد كبيرة ومهمة أبرزها حماية المبنى والحفاظ عليه من التآكل مما يؤدي إلى إطالة عمره الإفتراضي أطول مدة ممكنة، وتعد الأماكن الصحراوية والتي تتسم بإرتفاع شديد في درجة حرارتها في موسم الصيف وكثرة هطول الأمطار في موسم الشتاء مثل المملكة العربية السعودية ، هي أكثر الأماكن التي تحتاج إلى القيام بعملية العزل، فالهدف الرئيسي من العزل هو حماية سطح المبنى من العوامل الجوية والطبيعية المتغيرة خلال الأعوام القادمة، ولذلك ننصحك عزيزي العميل بالتواصل مع شركة عزل أسطح بدومة الجندل لتحصل على أفضل الخدمات وتستمتع بأرخص الأسعار وأجمل العروض الخاصة بعملية عزل الأسطح ، كما أننا سنقوم بتوضيح كافة ما تقوم به من خدمات بالإضافة إلى أنواع العزل بطريقة مفصلة فتابعونا.

لماذا تعتبر شركة عزل أسطح بدومة الجندل هي الأفضل؟

ولأن عملية العزل تعتبر من أهم العمليات وأبرزها يجب أن يقوم بها أشخاص متخصصين يُدركون ما يقومون به وليس أشخاص عاديين، ولذلك لابد وأن تقوم بالبحث والإستفسار عن أفضل الشركات في هذا المجال، ولكي نوفر عليك المجهود والوقت الضائعين في عملية البحث، نقدم لك أفضل شركة عزل أسطح بدومة الجندل، وهكذا لن تقع فريسة للشركات الكاذبة والغير آمنة، حيث تقوم شركتنا بإستعمال أفضل الخبراء والمختصين بخلاف الشركات الأخرى والتي لا تعتمد على فنيين وعمال ذو خبرة كافية لأداء المهمة، بالإضافة إلى أن شركتنا تقوم بإستعمال أفضل مواد العزل وأقصاها جودة بكافة أنواعه، ولذلك ستجد أن شركتنا هي الحل الأمثل لتقوم بحماية مبناك من الهلاك وتآكل سطحه.

 لماذا يتم عزل أسطح المباني وخزانات المياه؟

  • يتم إستخدام عملية العزل للأسطح والخزانات لمنع وصول الحرارة العالية إليهما والآشعة فوق البنفسجية
  • ولتجنب إمتصاص الرطوبة العالية وذلك من خلال العزل الحراري.
  • كما يتم منع وصول المياه الناتجة عن هطول الأمطار أو المسربة من أنابيب الصرف الصحي إلى السطح وهكذا تحمي الخرسانة من التآكل والسقوط.
  • كما يتم عزل جدران المطابخ والحمّامات وذلك لأتهما يعتبران من أوائل الأماكن التي تتأثر لكثرة وجود المياه بها، فإذا كنت ترغب في الحفاظ على منزلك القديم ليس أمامك إلاّ أن تقوم بعزل السطح الخاص به.
  • بالإضافة إلى أهمية القيام بعزل الأدوار الأرضية لمي لا تكون السبب في مشكلة لاحقة نتيجة للرطوبة العالية.
  • ومن فوائد العزل أنه بجانب أنه يحافظ على المبنى الأساسي.
  • يؤدي أيضاً إلى توفير في فاتورة الكهرباء نتيجة لمنع وصول الحرارة العالية في موسم الصيف وبالتالي إنخفاض معدل إستخدام المكيفات الهوائية لتبريد المكان، مما يترتب عليه قلة مرّات الصيانة وهكذا يتم الخفاظ على المكيّف لأطول مدة زمنية، وعن طريق الدراسات والأبحاث التي أُجريت فإن القيام بعزل أسطح المباني
  • تقوم بتوفير ما يقرب من أربعين بالمائة من الطاقة الكهربائية، كما أن القيام بعزل جدران المبنى يعمل على خفض نسبة الأصوات الداخلة إليه وبالتالي يسود الهدوء والراحة.

ماهي خدمات شركة عزل أسطح بدومة الجندل ؟

هدفنا هو تحويل منزلك أو عملك إلى مساحة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأكثر راحة مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في الصناعة ، نحن نقوم بعمل جيد جدًا! العزل غير الكافي هو سبب رئيسي لإهدار الطاقة في منزلك، ونحن متخصصون في خدمات العزل لهذا السبب. سيبقيك العزل المركب بشكل صحيح تشعر في أحسن حال بغض النظر عن الموسم – كل ذلك مع إنفاق أقل على المرافق.

تتمتع شركة عزل اسطح بدومة الجندل بإمكانية الوصول إلى المنتجات والمهارات التي أثبتت جدواها وبراءات الاختراع لضمان نجاحنا جميع الفنيين لدينا مدربون ومعتمدون لتقديم حلول مبتكرة وفعالة لمشاكل الطاقة في منزلك سوف يستجيبون لاستفساراتك بعناية، مما يحمي منزلك في نهاية المطاف من تقلبات درجات الحرارة والتكاليف المرتفعة لسنوات قادمة. ألق نظرة وانظر ما يمكننا القيام به من أجلك!

تقوم الشركة بتوفير الكثير من الخدمات الرائعة مثل:

  • تقوم بتقديم كافة أنواع العزل، وذلك من خلال أفضل المواد المطوّرة، وعن طريق إستخدام أفضل الأجهزة والتقنيات المستحدثة، ويقوم بها أفضل الخبراء والفنيين المتخصصين والمدربين على أيدي خبراء عالميين.
  • هذا بالإضافة أن هناك عدد من أنواع العزل المختلفة، منها ما يتناسب مع الأسطح ومنها ما يتناسب مع خزانات المياه، وأيضاً وفقاً للسبب الأساسي من القيام بعملية العزل.
  • كما أن المهندس المختص بالشركة هو الذي يقوم بتحديد النوع الملائم للسطح المراد عزله ويتوقف نوع العزل المناسب على معايير محددة .

 

هل أنت قلق بشأن عزل بيتك ومنزلك؟

هل تخشى مشاكل في العزل، وهل تتطلع إلى توفير المال على المرافق والشعور بالتحسن في المنزل؟ لقد جئت إلى المكان المناسب! تقدم خدمات العزل الشاملة تقديرات مجانية للعمل المطلوب نقوم أيضًا بإجراء تقييمات للطاقة المنزلية لتحديد أوجه عدم كفاءة الطاقة في منزلك أو عملك. اتصل بنا اليوم على 1-855-224-0342 أو اتصل بنا عبر الإنترنت للبدء!

  • العزل ضروري للحفاظ على منزل مريح وفعال
  • تنظيم درجات الحرارة مع عزل المنزل وختم الهواء.
  • تعبت من درجات الحرارة غير المتناسقة وتريد فقط أن تكون مرتاحًا في منزلك؟ نستطيع المساعدة!

هل واجهت أيًا من هذه المواقف الشائعة في منزلك؟

  • درجات حرارة غير متساوية
  • يتم تشغيل وإيقاف أنظمة التدفئة والتبريد باستمرار
  • فواتير كهربائية عالية
  • الأرضيات الباردة

هذه كلها أعراض نقص العزل. العزل المثبت بشكل صحيح هو حاجز لا يمكن اختراقه بين الهواء الخارجي والهواء المكيف بالداخل. يحافظ العزل على درجة الحرارة في منزلك على مدار العام. وبذلك، سيعمل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) الخاص بك بشكل أقل وسيحقق نتائج أكبر، مما يعني زيادة توفير الطاقة – بشكل دائم!

نحن ماهرون في تركيب وإصلاح واستبدال رغوة الرش، والنفخ، وعزل السليلوز يمكننا استخدام أي من هذه الأساليب لمساعدتك في عزل أي غرفة في منزلك ولا يمكننا الانتظار حتى تشعر بالفرق الذي سيحدثه العزل.

إلى جانب خدمات العزل، يمكننا أيضًا تجوية منزلك لإغلاق التسربات التي تؤدي إلى مزيد من الطاقة المهدرة لا تتردد في طرح أي أسئلة لديك

ماهي أنواع العزل؟

أ) العزل الحراري :

ويهدف هذا العزل إلى تجنب ومنع وصول الدرجات المرتفعة من الرطوبة ومن الحرارة إلى السطح المرغوب في عزله، وهكذا يتم توفير جواً لطيفاً في فصل الصيف ودافئاً في غصل الشتاء .

ب) العزل المائي :

ويقوم هذا بدوره في منع وصول الماء إلى الأسطح الخرسانية سواء الناتجة عن هطول الأمطار أو المسربة من مواسير الصرف، وهذا يعمل على حماية الأسطح من الهلاك .

ج) العزل الصوتي :

ويتم إستخدام هذا النوع من العزل في المناطق ذات الأصطوات العالية، مثل استديوهات تسجيل الأصوات وخاصة إذا كانت في منطقة سكنية .

د) العزل بالفوم :

وهذا النوع يجمع بين العزل الخراري والعزل المائي ولهذا يعتبر أفضل أنواع العزل الموجودة.

في كل لحظة يعاني فيها منزلك من نقص في العزل، فإنك تخسر المال مقابل فواتير الطاقة العالية غير الضرورية ولماذا؟ لن تكون التكاليف على المدى الطويل أكبر فحسب، بل سيتم تذكيرك بشكل مؤلم بدرجات الحرارة القصوى التي لا يستطيع منزلك تحملها.

يمكن لخدمات العزل الشاملة إخراج أصحاب المنازل والأعمال من هذا المأزق نحن نؤمن حقًا بقيمة المنازل الموفرة للطاقة بسبب الفوائد التي لا نهاية لها التي تقدمها لعملائنا وعائلاتهم والبيئة والمزيد.

ماهي فوائد العزل المائي للاسطح؟

ولأن الماء يعتبر من أكثر الأشياء المؤثرة في المباني ومن الممكن أن يؤدي إنتشاره إلى زوال المبنى وسقوطه، ولهذا يعتبر العزل المائي هو الأهم من بين أنواع العزل المتنوعة، فهو يعمل على حماية المبنى من تسريب المياه والأضرار المتعلقة بها، وأيضاً من فوائد العزل المائي :-

  • يقوم العزل المائي بحماية السطح المعزول من المياه الناتجة عن تسريب أنابيب الصرف أو الأمطار ، والتي ينتج عنها هلاك الأسطح والجدران وتآكلهما ، ويوجد نوعان من العزل المائي العزل السلبي والعزل الإيجابي ، وسنورد لكم معنى كلُُ منهما :
  • العزل الإيجابي : وهو القيام بإستخدام المواد الخاصة بعزل الرطوبة والمياه المسربة ، وتعتبر من العمليات التي تهدق إلى حماية المبنى .
  • العزل السلبي : ويكون من خلال إستخدام مادة العزل ولكن من بعد أن يتم حدوث المشاكل .

ماهي المواد المستخدمة في عملية العزل المائي ؟

  • يتم إستعمال مادة “البيتومين السائل”، ويتم القيام بإستعمال تلك المادة في أمور العزل المائي وأيضاً العزل من درجات الرطوبة المرتفعة، ويعد هذا السائل من أهم المواد الأساسية والتي تساهم بطريقة كبيرة في عملية العزل، يشمل ذلك لوح القاعدة والجدران والأرضيات والفودن ومستوى الأرض المخطط له، بالإضافة إلى التفاصيل الهيكلية مثل مفاصل الاختراق والحركات لدينا مجموعة من الطلاءات السميكة القار ضمان حل تسرب المياه موثوقة وسهولة التطبيق.
  • هذا بالإضافة إلى إستعمال ألواح الخيش المقطرن، وتُصنَع هذه الألواح من خلال الكرتون المقوى في المصانع المخصصة لذلك .
  • إستعمال شرائح البلاستيك وهي ألواح يتم فردها على السطح المراد عزله ، ويتم إستعمالها ملتصقة بعضها البعض .
  • العزل بالفوم أو بمعنى آخر العزل من خلال ( مادة البولي إيثيلين) وهي عبارة عن عدد من الألواح البلاستيكية تلحم مع بعضها وتركيبها . البولي إيثيلين أو “PE” هو لدن حراري يصادف أنه أكثر أنواع البلاستيك شيوعًا. تمثل ما يقرب من 34 ٪ من إجمالي سوق البلاستيك لها خصائص فيزيائية مرغوبة مثل الايونة عالية، وقوة تأثير عالية، ومقاومة كيميائية كبيرة جدًا.
  • هناك أنواع مختلفة من البولي إيثيلين تستخدم في تطبيقات مختلفة. البولي إيثيلين عالي الكثافة كثيف وأكثر بلورية نسبيًا ويستخدم في البيئات الوعرة مثل البناء. يستخدم البولي إيثيلين منخفض الكثافة في الأكياس البلاستيكية والتغليف.
  • بشكل عام، هناك أنواع مختلفة من البولي إيثيلين لها اختلافات في الهياكل البلورية كلما كان الهيكل أقل بلورة ، زاد ميله إلى الليونة تدريجيا. كلما كان الهيكل أكثر بلورة، كلما كان انتقاله أسرع من الشكل الصلب إلى السائل. كونها مادة لدائن حرارية، فإن البولي إيثيلين لديه نقطة انصهار من 110 درجة مئوية إلى 130 درجة مئوية. يمكن تسخينه إلى درجة الحرارة هذه، ثم تبريده ، ثم إعادة تسخينه مرة أخرى دون أي تدهور كبير. إن قدرة البولي إيثيلين على التسييل عند حوالي 110 درجة مئوية تجعله مناسبًا لصب الحقن.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page