النص الذي يحمل الخط

شركة عزل فوم بحوطة سدير 0506422437

شركة عزل فوم بحوطة سدير 0506422437
ahmed adham

تعرف على واحدة من شركة عزل فوم بحوطة سدير التي تقدم لك باقة من عوازل الفوم التي تعيد مبناك وكأنه جديد مرة أخرى، فمركبات الفوم العازلة على اختلاف أنواعها وصورها تمنع الكثير من المشكلات التي تحدث بالخزانات أو الاسطح أو الجدران أو الأرضيات.

نقدم العزل تحت إشراف هندسي كامل من داخل شركة عوازل الصفرات، حيث تتم عملية العزل طبقًا لمجموعة من الاستراتيجيات التي تناسب كل المشكلات التي تحدث من تسربات أو تصدعات أو ظهور بقع من الرطوبة.

سر نجاح شركة عزل فوم بحوطة سدير

شركة عزل فوم بحوطة سدير

شركة عزل فوم بحوطة سدير

كي تتعرف على شر نجاح شركة عزل فوم بحوطة سدير، ما عليك إلا تجربة خدماتنا التي تجعلك تتمتع بالآتي:

عمالة بخبرة كبيرة

لأننا نشترط عند التعيين وجود خبرة في المجال لما يزيد عن 15 عامًا في المجال، نوفر لك مجموعة من الكوادر البشرية الموجودة لدينا التي تقدم العزل بأفضل صورة ممكنة، في أسرع وقت وبكل جودة ومهنية.

استخدام أحدث التقنيات

نوفر العديد من التقنيات الحديثة في أعمال العزل بالفوم، تتمثل في مجموعة المعدات التي تعمل بأحدث البرامج العالمية في مجال العزل مثل ماكينات الرش والفرد والشعلات التي تساعد في تثبيت العزل والحفاظ على الطبقة الموجودة.

أسعار مناسبة للجميع

شركتنا من تصنف افضل شركة عزل فوم بحوطة سدير، لأنها تقدم خدمة مميزة بأسعار على درجة عالية من التناسب مع الجهد المقدم من أطقم العمل الموجودة بها، مع الكثير من التخفيضات المتوفرة طوال العام.

أنواع فوم مستوردة

كل أنواع الفوم التي نقوم باستخدامها في العزل نستوردها من بلاد تصنيعها من ألمانيا أو أمريكا او الصين أو غيرها من البلاد من أجل تقديم خدمة تليق بمكانتنا داخل الأسواق السعودية كلها، هذا مع إمكانية توفير الأنواع المحلية إن رغب العميل بها.

اسم الشركة شركة عزل فوم/ عوازل الصفرات
العنوان الخاص بالشركة الحصون – حوطة سدير – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل مع الشركة 0506422437
مواعيد عمل الشركة تبدأ من الساعة 9.30 صباحًا وتنتهي الساعة 11.30 مساءً
الخدمة المقدمة العزل بالفوم
تصنيف الخدمة خدمات العزل
صور الفوم العازل سائل – ألواح – حبيبات – رغوة
الرمز البريدي لحي الحصون 15314

عزل الاسطح حراريًا برول البولي إيثيلين الفوم

شركة عزل فوم بحوطة سدير

شركة عزل فوم بحوطة سدير

يعتبر العزل رول بولي إيثيلين فوم أحد المنتجات البوليمرية والبترولية، وهو مناسب للعزل البارد والحراري والرطوبة والصوتي بسبب خواصه الكثيفة، تتميز اللفة العازلة من رغوة البولي إيثيلين بخفة الوزن والمواد الناعمة وسهلة ومريحة للحمل، ويمكن استخدام البولي فوم في درجات حرارة تتراوح بين -35 و+80 درجة مئوية.

عزل رول الفوم مضاد للرطوبة ويمنع تغلغل الماء في المواد المعبأة، وله مقاومة جيدة ضد العوامل الكيميائية المدمرة والمسببة للتآكل مثل الأكسجين والأحماض المخففة والمذيبات، يتم تتوفر من داخل شركة عوازل الصفرات على شكل لفات وألواح ويستخدم كمادة بلاستيكية مقاومة للصدمات والحرارة والرطوبة والكهرباء.

رول الفوم مادة غير سامة، ليس لها أي رائحة أو طعم، ولا تطلق أو تنتج أي مواد غريبة وضارة، وليس لها أي آثار جانبية، ولها عمر مفيد غير محدود، ولا تنخفض قيمتها، يتوفر عزل لفة الرغوة داخل مؤسسة عزل فوم بحوطة سدير بالألوان الأحمر والأزرق والأصفر والأخضر والأبيض، نقدم باقات من الأسعار المناسبة للعملاء من كل الطبقات، ليمكنهم الحصول على الخدمة بكل سهولة.

شركات عزل الرضيات بالفوم بحوطة سدير

يتم إنتاج عزل أرضيات المباني بشكل أساسي على شكل لفات رغوية من داخل اشهر شركة عزل فوم بحوطة سدير، تتمتع بالعديد من المميزات التالية:

  • يعتبر هذا المنتج حلاً ميسور التكلفة وخطوة فعالة لمنع تسرب البرد والحرارة، كما لا يمكن أن ننسى دور هذه العوازل في تقليل الأصوات الإضافية التي تنتج في البيئات الحضرية المزدحمة.
  • تعمل على تقليل استهلاك الطاقة في المبنى، يصبح العزل المناسب للمبنى أكثر أهمية. تعتبر أرضية المبنى، باعتبارها أحد الأجزاء الأكثر فعالية في هدر الطاقة والوقود، مهمة جدًا دائمًا في العزل.
  • عند تغيير الأرضية وباركيه أرضية المنزل والشقة أثناء بناء أو تجديد المبنى، سيؤدي اختيار وشراء العزل المناسب لأرضية المبنى إلى توفير استهلاك الوقود بشكل كبير، تتمتع بتقليل التكاليف المتعلقة باستهلاك الطاقة بشكل كبير.
  • يعمل على عزل أرضية المبنى، مع تقليل استهلاك الطاقة بشكل إيجابي للغاية، يعمل أيضًا كعازل للصوت في تقليل الأصوات الصادرة عن الطوابق الأخرى، هذه المشكلة فعالة جدًا وفعالة لتقليل الأصوات الإضافية، خاصة أصوات سكان الطوابق العليا.
  • إن الدور الحاسم للطاقة في مستقبل المجتمعات البشرية دفع الناس إلى اتخاذ التدابير والإجراءات المناسبة في مجال الحفاظ على هذه الموارد وحمايتها واستهلاكها الأمثل، وتساعد التدابير المناسبة لمنع هدر الطاقة لذا يستخدم هذا النوع من الفوم على نطاق واسع.

عزل الجدران من الصوت بالفوم

تعتبر رغوة حقن الحوائط أحد أنواع البولي يوريثين المستخدمة في المباني المكتبية والسكنية والتجارية، تعتبر هذه الرغاوي خيارًا رائعًا لجدران وسقف المبنى، ولذلك يستخدم كعزل دائم ولا يتغير شكله أو يتضرر بأي شكل من الأشكال. يمكن حقن رغوة البولي يوريثان بطريقتين، يدويًا وباستخدام الآلة من قبل عمال عزل فوم بحوطة سدير.

من أجل إنتاج هذه الرغوة يتم حقن مادتين بضغط معين وباستخدام أجهزة خاصة، ثم يتم إنشاء رغوة البولي يوريثان عن طريق التفاعل بين هاتين المادتين، وبما أن هذه الرغوة تتوسع بعد الحقن وتملأ الفراغ بشكل كامل.

يمكن استخدامها لعزل التجاويف المختلفة وحتى المسام التي يصعب الوصول إليها، وبشكل عام يجب أن تعلم أن رغوة حقن الحوائط يتم إنتاجها بأنواع مختلفة مثل الرغوة الصلبة، والرغوة شبه الصلبة، والرغوة المرنة، والتي ستختلف حسب نسبة وزن المادتين الكيميائيتين.

بحسب ما قيل من خبراء شركة عوازل الصفرات عن رغوة حقن الحوائط، الآن إذا أردنا أن نفحص مميزات هذه الرغاوي، يجب أن تعلم أن هذا النوع من الرغوة له معامل انتقال حراري منخفض جدًا، وهذا يسمح باستخدامه كعزل حراري مثالي ويمنع هدر الطاقة.

بالإضافة إلى ذلك يجب أن تعلم أن استخدامه على الجدران ليس بالمكان المناسب لنمو هذه الأشياء بسبب مقاومته العالية لنمو الميكروبات والبكتيريا والفطريات، يمكن استخدامه بسهولة في الأماكن التي يصعب الوصول إليها، لذلك تتم عملية القولبة والحقن بسهولة.

عزل اسطح مبلطة برش الفوم

تحتاج الاسطح المبلطة لأنها بيئة مكشوفة؛ بالإضافة إلى الجدار، يتطلب هذا المكان عزل الأرضية، ولهذا الغرض يتم استخدام الرغوة العازلة من الفوم التي تتمتع بالآتي:

  • أفضل رغوة لعزل أرضية السطح هي البوليسترين المبثوق أو XPS، نظرًا لما تقدمة من درجة حماية عالية.
  • عامل السعر الرخيص هذا بمثابة نقطة إيجابية أخرى لرغوة XPS، والتي، إلى جانب طول العمر وعدم سحق عزل رغوة البوليسترين XPS، يجعلها خيارًا معقولًا واقتصاديًا.
  • تعد سهولة التركيب وخفة الهيكل والمقاومة الحرارية العالية من الميزات المهمة الأخرى لرغوة XPS.
  • عدم نفاذية البكتيريا والحشرات، مما جعل رغوة XPS خيارًا فريدًا لرغوة عزل أرضية الغرفة الباردة.
  • سعة التحميل والمتانة وعدم امتصاص الرطوبة مقارنة بالعوازل الأخرى هي رغوة البوليسترين المضغوط أو عزل XPS.
  • ثبات المقاومة الحرارية على مدى فترة طويلة من الزمن، والتي يستطيع XPS التعامل معها بشكل جيد.
  • اعتمادًا على كثافة وكثافة هذه الرغوة، تتغير مقاومة الضغط، وهذا النطاق من التغييرات جعل تطبيقات هذا المنتج أكثر تنوعًا مثل عزل البلاط.

عزل اسطح شينكو برغوة البولي يوريثان

عزل اسطح شينكو من الصوت الحراري يتم من مادة البولي يوريثين هو منتج مكون من مكونين يتكون من مادة البوليول ومادة الإيزوسيانات، يجب رش عازل الصوت من مادة البولي يوريثين على السطح بجهاز خاص، من مميزات هذا العزل هو تركيبه البسيط والسهل.

في غضون 36 ثانية بعد التثبيت، يبدأ عزل الصوت الحراري من مادة البولي يوريثين في الانتفاخ ويزداد حجمه حتى 40 مرة، بهذه الطريقة، يتم إنشاء رغوة موحدة على السطح، ويبلغ السمك الأمثل لهذا النوع من العزل حوالي 3 سم، ولكن يمكن إضافته أو تقليله حسب الحاجة.

نظرًا لوجود الخلايا المغلقة فإن رغوة البولي يوريثان تتمتع بمعامل مقاومة حرارية عالي وجيد، ولهذا السبب يتم استخدامها للعزل الحراري لألواح شينكو الموضوعة على الاسطح بأيدي فني عزل فوم بحوطة سدير من داخل شركة عوازل الصفرات.

سعر هذا النوع من العوازل المستخدمة في الحفاظ على شينكو من التفاعل مع العوامل الجوية المختلفة، يعد مناسب لكل الميزانيات الموجودة لدى العملاء من كل الطبقات المجتمعية، كما يسهل الحصول عليه بمجدر الاتصال على رقم الشركة في أي وقت.

أسعار شركة عزل فوم بحوطة سدير

للتعرف على الكثير من أسعار شركة عزل فوم بحوطة سدير، يجب الاطلاع على تكلفة عزل فوم بحوطة سدير من الآتي:

نوع الفوم السعر
فوم البولي يوريثان يبدأ من 41 ريال سعودي لك متر مربع
فوم البولي إيثيلين يبدأ من 50 ريال سعودي لك متر مربع
فوم البوليسترين يبدأ من 52 ريال سعودي لك متر مربع
الفوم الرغوي يبدأ من 45 ريال سعودي لك متر مربع
دهانات الفوم يبدأ من 39 ريال سعودي لك متر مربع
ألواح الفوم يبدأ من 56 ريال سعودي لك متر مربع

عزل الواجهات بالواح الفوم

شركة عزل فوم بحوطة سدير

شركة عزل فوم بحوطة سدير

عزل الواجهات بالواح الفوم من البوليسترين أو البولي يوريثان هو أفضل وسيلة لتوفير الطاقة في المباني مقدمة من شركة عوازل الصفرات، ومميزاته عالية جدًا ومن أهمية هذا الموضوع ما يلي:

  • تقليل استهلاك الطاقة: يعمل عزل الواجهة على تقليل تغلغل الحرارة من الجدران الخارجية إلى داخل المبنى، وهذا يؤدي إلى انخفاض في استهلاك أنظمة التدفئة والتبريد، ونتيجة لذلك يقلل من تكاليف الطاقة.
  • الحفاظ على راحة السكان: من خلال خلق درجة حرارة ثابتة داخل المبنى، يساعد عزل الواجهة على راحة السكان وجودة حياتهم، توفر المباني المعزولة بشكل صحيح بيئة ممتعة في جميع الفصول.
  • حماية البيئة: من خلال تقليل استهلاك الطاقة، تساعد أفضل طريقة لعزل الواجهات على تقليل انبعاثات الغازات الدفيئة والآثار السلبية على البيئة، عند تطبيقه بأيدي معلم عزل فوم بحوطة سدير.
  • زيادة قيمة المبنى: المباني التي يتم بناؤها باستخدام أفضل طرق عزل الواجهة تكون لها قيمة أعلى، يمكن أن تحقق هذه المشكلة ربحًا أكبر للمالكين في حالة بيع المبنى أو تأجيره على المدى الطويل.
  • الامتثال للوائح والمعايير: في العديد من المناطق، هناك لوائح لكفاءة الطاقة وعزل المباني، إن استخدام أفضل طريقة لعزل الواجهة يجعل الامتثال لهذه اللوائح، نظرًا لدرجة الأمان الموجود بمركبات الفوم.

بشكل عام، يعد عزل الواجهة بألواح الفوم إجراءً مهمًا لتقليل استهلاك الطاقة وزيادة راحة السكان وحماية البيئة.

أقرأ أيضًا:

 

Rate this post

الاسئلة الشائعة

عزل الاسطح حراريًا برول البولي إيثيلين الفوم

يعتبر العزل رول بولي إيثيلين فوم أحد المنتجات البوليمرية والبترولية، وهو مناسب للعزل البارد والحراري والرطوبة والصوتي بسبب خواصه الكثيفة، تتميز اللفة العازلة من رغوة البولي إيثيلين بخفة الوزن والمواد الناعمة وسهلة ومريحة للحمل، ويمكن استخدام البولي فوم في درجات حرارة تتراوح بين -35 و+80 درجة مئوية. عزل رول الفوم مضاد للرطوبة ويمنع تغلغل الماء في المواد المعبأة، وله مقاومة جيدة ضد العوامل الكيميائية المدمرة والمسببة للتآكل مثل الأكسجين والأحماض المخففة والمذيبات، يتم تتوفر من داخل شركة عوازل الصفرات على شكل لفات وألواح ويستخدم كمادة بلاستيكية مقاومة للصدمات والحرارة والرطوبة والكهرباء. رول الفوم مادة غير سامة، ليس لها أي رائحة أو طعم، ولا تطلق أو تنتج أي مواد غريبة وضارة، وليس لها أي آثار جانبية، ولها عمر مفيد غير محدود، ولا تنخفض قيمتها، يتوفر عزل لفة الرغوة داخل مؤسسة عزل فوم بحوطة سدير بالألوان الأحمر والأزرق والأصفر والأخضر والأبيض، نقدم باقات من الأسعار المناسبة للعملاء من كل الطبقات، ليمكنهم الحصول على الخدمة بكل سهولة.

شركات عزل الرضيات بالفوم بحوطة سدير

يتم إنتاج عزل أرضيات المباني بشكل أساسي على شكل لفات رغوية من داخل اشهر شركة عزل فوم بحوطة سدير، تتمتع بالعديد من المميزات التالية: • يعتبر هذا المنتج حلاً ميسور التكلفة وخطوة فعالة لمنع تسرب البرد والحرارة، كما لا يمكن أن ننسى دور هذه العوازل في تقليل الأصوات الإضافية التي تنتج في البيئات الحضرية المزدحمة. • تعمل على تقليل استهلاك الطاقة في المبنى، يصبح العزل المناسب للمبنى أكثر أهمية. تعتبر أرضية المبنى، باعتبارها أحد الأجزاء الأكثر فعالية في هدر الطاقة والوقود، مهمة جدًا دائمًا في العزل. • عند تغيير الأرضية وباركيه أرضية المنزل والشقة أثناء بناء أو تجديد المبنى، سيؤدي اختيار وشراء العزل المناسب لأرضية المبنى إلى توفير استهلاك الوقود بشكل كبير، تتمتع بتقليل التكاليف المتعلقة باستهلاك الطاقة بشكل كبير. • يعمل على عزل أرضية المبنى، مع تقليل استهلاك الطاقة بشكل إيجابي للغاية، يعمل أيضًا كعازل للصوت في تقليل الأصوات الصادرة عن الطوابق الأخرى، هذه المشكلة فعالة جدًا وفعالة لتقليل الأصوات الإضافية، خاصة أصوات سكان الطوابق العليا. • إن الدور الحاسم للطاقة في مستقبل المجتمعات البشرية دفع الناس إلى اتخاذ التدابير والإجراءات المناسبة في مجال الحفاظ على هذه الموارد وحمايتها واستهلاكها الأمثل، وتساعد التدابير المناسبة لمنع هدر الطاقة لذا يستخدم هذا النوع من الفوم على نطاق واسع.

عزل الجدران من الصوت بالفوم

تعتبر رغوة حقن الحوائط أحد أنواع البولي يوريثين المستخدمة في المباني المكتبية والسكنية والتجارية، تعتبر هذه الرغاوي خيارًا رائعًا لجدران وسقف المبنى، ولذلك يستخدم كعزل دائم ولا يتغير شكله أو يتضرر بأي شكل من الأشكال. يمكن حقن رغوة البولي يوريثان بطريقتين، يدويًا وباستخدام الآلة من قبل عمال عزل فوم بحوطة سدير. من أجل إنتاج هذه الرغوة يتم حقن مادتين بضغط معين وباستخدام أجهزة خاصة، ثم يتم إنشاء رغوة البولي يوريثان عن طريق التفاعل بين هاتين المادتين، وبما أن هذه الرغوة تتوسع بعد الحقن وتملأ الفراغ بشكل كامل. يمكن استخدامها لعزل التجاويف المختلفة وحتى المسام التي يصعب الوصول إليها، وبشكل عام يجب أن تعلم أن رغوة حقن الحوائط يتم إنتاجها بأنواع مختلفة مثل الرغوة الصلبة، والرغوة شبه الصلبة، والرغوة المرنة، والتي ستختلف حسب نسبة وزن المادتين الكيميائيتين. بحسب ما قيل من خبراء شركة عوازل الصفرات عن رغوة حقن الحوائط، الآن إذا أردنا أن نفحص مميزات هذه الرغاوي، يجب أن تعلم أن هذا النوع من الرغوة له معامل انتقال حراري منخفض جدًا، وهذا يسمح باستخدامه كعزل حراري مثالي ويمنع هدر الطاقة. بالإضافة إلى ذلك يجب أن تعلم أن استخدامه على الجدران ليس بالمكان المناسب لنمو هذه الأشياء بسبب مقاومته العالية لنمو الميكروبات والبكتيريا والفطريات، يمكن استخدامه بسهولة في الأماكن التي يصعب الوصول إليها، لذلك تتم عملية القولبة والحقن بسهولة.

عزل اسطح مبلطة برش الفوم

تحتاج الاسطح المبلطة لأنها بيئة مكشوفة؛ بالإضافة إلى الجدار، يتطلب هذا المكان عزل الأرضية، ولهذا الغرض يتم استخدام الرغوة العازلة من الفوم التي تتمتع بالآتي: • أفضل رغوة لعزل أرضية السطح هي البوليسترين المبثوق أو XPS، نظرًا لما تقدمة من درجة حماية عالية. • عامل السعر الرخيص هذا بمثابة نقطة إيجابية أخرى لرغوة XPS، والتي، إلى جانب طول العمر وعدم سحق عزل رغوة البوليسترين XPS، يجعلها خيارًا معقولًا واقتصاديًا. • تعد سهولة التركيب وخفة الهيكل والمقاومة الحرارية العالية من الميزات المهمة الأخرى لرغوة XPS. • عدم نفاذية البكتيريا والحشرات، مما جعل رغوة XPS خيارًا فريدًا لرغوة عزل أرضية الغرفة الباردة. • سعة التحميل والمتانة وعدم امتصاص الرطوبة مقارنة بالعوازل الأخرى هي رغوة البوليسترين المضغوط أو عزل XPS. • ثبات المقاومة الحرارية على مدى فترة طويلة من الزمن، والتي يستطيع XPS التعامل معها بشكل جيد. • اعتمادًا على كثافة وكثافة هذه الرغوة، تتغير مقاومة الضغط، وهذا النطاق من التغييرات جعل تطبيقات هذا المنتج أكثر تنوعًا مثل عزل البلاط.

عزل اسطح شينكو برغوة البولي يوريثان

عزل اسطح شينكو من الصوت الحراري يتم من مادة البولي يوريثين هو منتج مكون من مكونين يتكون من مادة البوليول ومادة الإيزوسيانات، يجب رش عازل الصوت من مادة البولي يوريثين على السطح بجهاز خاص، من مميزات هذا العزل هو تركيبه البسيط والسهل. في غضون 36 ثانية بعد التثبيت، يبدأ عزل الصوت الحراري من مادة البولي يوريثين في الانتفاخ ويزداد حجمه حتى 40 مرة، بهذه الطريقة، يتم إنشاء رغوة موحدة على السطح، ويبلغ السمك الأمثل لهذا النوع من العزل حوالي 3 سم، ولكن يمكن إضافته أو تقليله حسب الحاجة. نظرًا لوجود الخلايا المغلقة فإن رغوة البولي يوريثان تتمتع بمعامل مقاومة حرارية عالي وجيد، ولهذا السبب يتم استخدامها للعزل الحراري لألواح شينكو الموضوعة على الاسطح بأيدي فني عزل فوم بحوطة سدير من داخل شركة عوازل الصفرات. سعر هذا النوع من العوازل المستخدمة في الحفاظ على شينكو من التفاعل مع العوامل الجوية المختلفة، يعد مناسب لكل الميزانيات الموجودة لدى العملاء من كل الطبقات المجتمعية، كما يسهل الحصول عليه بمجدر الاتصال على رقم الشركة في أي وقت.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


You cannot copy content of this page