طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل مائي بالاحساء 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
يناير 01,2020

شركة عزل بالاحساء

 

تعمل شركة ابيار التي تعد أفضل شركة عزل مائي بالاحساء في العزل بكل أنواعه، وتستطيع الشركة تقديم أفضل خدمات العزل وبسعر قليل، حتى أنها استطاعت الحصول على ثقة عملائها نظرًا لسعيها لإتاحة جميع المواد العزل.

تتيح الشركة للعميل فرصة اختيار أفضل مواد العزل المناسبة له من حيث التكلفة المادية وأيضًا طبقًا للمكان الذي يرغب في عزله، وليس هذا فحسب ولكنها تعطى له الاستشارة الفنية عن كل نوعية من نوعيات مواد العزل المختلفة مع شرح مميزات وعيوب كل مادة، بالإضافة إلى أنها ترشح له المادة الأفضل بما يتناسب مع مقدرته المادية.

 

شركة عزل فوم مائي حراري بالاحساء 

  • من المعروف أن العوامل الجوية تؤثر تأثيرًا سلبيًا على المباني والمنشآت خاصة الرطوبة والحرارة الشديدين مما يؤدي إلى احتمال تلف هذه المباني أو انهيارها بسبب وجود تشققات أو تصدعات في أسطح هذه المباني.
  • كما يكمن أن تؤثر درجات الحرارة العالية على مواسير المياه والصرف الصحي والخزانات الموجودة على أسطح المنازل والمنشآت التجارية مما يعرضها لمشكلة تسرب المياه خاصة في فصل الشتاء نظرًا لهطول الأمطار بغزارة.
  • ومن المعروف أيضًأ أن ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف والبرد القارص في فصل الشتاء يمكن أن يسبب ضرر للخرسانة والتسليح مما يعرضه للتآكل سواء بسبب تسرب المياه داخل الجدران وإهمال هذا التسرب مما يجعله يزيد حتي يطول الحديد ويصيبه بالصدأ، أو بسبب الرطوبة التي تؤدى إلى تآكل الحوائط والأسقف ومن ثمة تؤثر على الحديد أيضًا بنفس التأثير.
  • وفى بعض الأحيان يمكن أن تحدث مشكلة اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب نتيجة تسرب مياه الشرب من المواسير المخصصة لها أو حدوث نفس الأمر في مواسير الصرف الصحي أو حدوث انسداد في المجاري مما يجعل الماء يتكون بشكل كبير وبالتالي يتسرب داخل الجدران والأرضيات القريبة من هذه المجاري
  • ومن أجل أهمية عملية العزل، فإن الشركة تحرص على أداء خدمة العزل سواء كان عزلا مائيًا أو حراريًا أو صوتيًا أو أي نوع من أنواع العزل بشكل سليم لا يحتاج إلى صيانة أو إلى إعادة إجراء عملية العزل مرة أخري إلا بعد فترات طويلة جدًا قد تمتد لعشرات السنين.
  • وليس هذا فحسب ولكن تقوم الشركة بعمل متابعة دورية لعملية العزل بعد الانتهاء منها للتأكد من أن العملية أجريت بنجاح باهر وأنه لا يوجد أي مجال للخطأ، وأيضًا حرصًا من الشركة على سلامة وأمان الأبنية وسلامة الأفراد المقيمين داخل هذا المبني أو العاملين فيه.
  • الشركة تمتلك أسطولا كبيرًا من العمال المدربين والذين لديهم الخبرة الكافية لأداء مهمة العزل بجميع أنواعه بمهارة وسلاسة وفي أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى أن الشركة لديها أحدث الآلات والمعدات اللازمة لعملية العزل مع استخدام مواد عزل آمنة على صحة الموجودين في المبنى وتعيش لفترات طويلة.

 

الفوم واستخدامه كأهم عازل مائي للاسطح

مادة الفوم من المواد الهامة جدًا في عملية العزل سواء المائي أو الحراري خاصة أنها من المواد الموفرة للمال وذلك لأن عملية العزل واحدة أي أن العميل لن يكون بحاجة إلى دفع تكلفة إجراء عزل مائي ثم دفع تكلفة إجراء عزل حراري ولكن بمجرد العزل بمادة الفوم يكون المبنى تم عزله مائيًا وحراريًا في آن واحد.

 

لماذا أصبح عزل الاسطح هام في حياتنا

  • يعد السطح من الأماكن التي تتعرض لكل العوامل الجوية بشكل كبير مما يؤثر على جودة البلاط أو الشينكو فيه خاصة لو كان السطح به خزان مياه، لذلك فهو أكثر مكان يحتاج إلى عزل أرضيته وأيضًا عزل الخزان الموجود فيه حتي لا يؤثر على الوحدة الموجودة بأسفله.
  • لذلك تقوم الشركة بإجراء عملية عزل مائي للاسطح بدقة ومهارة فائقة لحماية المنازل من تسرب مياه المطر على سبيل المثال – إليها من السطح خاصة إذا كانت في الدور الذي تحته مباشرة، كما تقوم الشركة بعزل حمامات السباحة والمراحيض ودورات المياه حتي لا يتعرض المنزل إلى تسرب المياه بما يؤثر بشكل سلبي على أداء هذه الجدران أو الأرضيات مما يكلف العميل أموالا طائلة لأنه سيضطر إلى تغيير الأرضية أو إعادة دهان الحوائط مرة أخرى، بالإضافة إلى تكلفته الشهرية بقيمة فاتورة المياه.

 

الأساسيات الهامة التي تنقذها العمالة قبل القيام بعملية العزل

  • تسعى الشركة لإرضاء عمليها لذلك فهي توضح له مزايا وعيوب كل أنواع العزل مع السماح له باختيار ما يناسبه من هذه الأنواع بحرية تامة، إضافة إلى أن أسعار الشركة دائمًا في متناول الجميع.
  • تقوم الشركة بعمل اختبار لعملية العزل للتأكد من نجاحها وعدم حدوث أي خطأ أثناء القيام بها أو حدوث أي ضرر أو أذى للعميل وأسرته بعد إتمام عملية العزل وذلك عن طريق استخدام المواد غير الآمنة في عملية العزل أو ترك الأتربة والأوساخ عالقة في المكان المطلوب عزله قبل عملية العزل.
  • تستطيع الشركة تقديم خدمة العزل الخرساني لضمان عدم وجود أي فجوات بين وحدات أرضية السطح أو لضمان سد جميع الشقوق الموجودة داخل خزان الماء الأرضي الموجود في حديقة المنزل أو في الفناء الخارجي له مما يؤدى إلى تسرب المياه الجوفية أو مياه الأمطار أو الأتربة إليه من الداخل.
  • تقوم الشركة بعملية العزل بعد التأكد من نظافة المكان المراد عزله لضمان تثبيت مادة العزل جيدًا دون وجود أدني شك في سقوط هذه المادة عقب إتمام عملية العزل أو حتي على المدى البعيد.

 

لماذا يتم إجراء عملية عزل مائي لخزانات المياه

من الضروري جدًا إجراء عملية عزل مائي وحراري أيضًا لخزان المياه خاصة الخزان العلوى الموجود أعلى المبني وذلك لمنع تعرضه للخدش أو الكسر أو تسرب المياه منه أو تسرب مياه المطر والأتربة إليه من الداخل مما يصيب الأفراد المستخدمين للمبنى بالضرر، خاصة أن بعض المواد المصنع بها خزان المياه يمكن أن تتعرض للصدأ أو للتفاعل مع المياه المخزنة بداخله، لذلك تحرص الشركة على دهن الخزان من الداخل بمادة عازلة مثل الفوم المستخدم في عمليتي العزل الحراري والعزل المائي ثم تغطيته بمادة لا تتفاعل مع الماء وتستطيع تحمل درجات الحرارة العالية مثل الإيبوكسي.

 

كيف تقوم الشركة بإجراء عملية العزل الحراري للسطح الشينكو

تستخدم الشركة مواد عازلة آمنة وقوية مثل الفوم، الفيبر جلاس، الإيبوكسي، الألياف الزجاجية، خاصة أن هذه المواد غير قابلة للاشتعال كما أنها رخيصة الثمن لذلك يحرص الكثير من العملاء على طلبها خاصة مادة الألياف الزجاجية.

 

لماذا عليك الوثوق بشركة ابيار للعزل المائي بالإحساء؟

  • لأن الشركة تمتلك كافة التقنيات الحديثة للتعامل مع أي مكان يراد عزله سواء كان عزلا مائيًا، أو عزلا حراريًا، أو عزلا خرسانيًا، أو عزلا كهربائيًا، وغيرها من أنواع العزل، بالإضافة إلى أن العاملين في الشركة يستطيع الرد في أسرع وقت على استفسارات العميل وأيضًا حل أي مشكلة يواجهها العميل أثناء أو بعد إجراء عملية العزل.
  • من المواد الهامة المستخدمة في عزل الأسطح هي البيتومين وتغطي بها السطح كاملا، ثم تدهن بالإيبوكسي الذي يعد من المواد العازلة القوية.
  • كما تقوم الشركة بعزل الاسطح والخزانات بما يناسب كل نوع من الأرضيات أو الخزانات بمعنى أن الخزانات المصنوعة من البلاستيك يتم استخدام مادة عزل لها تختلف عن المصنوعة من الخرسانة المسلحة أو من الصاج أو من الألياف الزجاجية، وأيضًا عزل البلاط يختلف عن عزل السيراميك يختلف عن عزل الشينكو.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page