طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

عزل فوم للشينكو خطوات عزل الأسطح

ahmed adham
3 سنوات
يونيو 06,2021

عزل فوم للشينكو يقدم مع شركة اجتياز العزل بأفضل الأساليب الحديثة المتطورة التي تعطي أعلى النتائج على المدى البعيد، فـ تتولي الشركة فريق من المهندسين المتخصصون في الدراسة و التخطيط المناسب للمنشأة لإجراء العزل بدون أخطاء فنية لإرضاء العملاء.

 

عزل فوم للشينكو 

عزل الشينكو واحداً من العوامل الهامة التي يجب إجرائها بشكل ضروري لـ حماية الاسطح من أثار عوامل المناخ التي تؤدي لـ ضعف هياكل البناء و التقليل من العمر الإفتراضي للبناء، فهناك مواد متعددة للعزل ولكن شركة اجتياز العزل قدمت المادة الأكثر تميزاً و صلابة و كفاءة في العزل مادة الفوم التي تمتاز بكل من:

  • إمتصاص الرطوبة الزائدة و منع تسربات المياه التي تؤدي لـ تأكل الجدران و الأسقف.
  • حماية الاسطح الشينكو من أثار الشمس المسلطة عليها يومياً و خصيصا بـ فصل الصيف في المملكة السعودية التي تعاني من زيادة عالية في درجات الحرارة تؤدي لضعف المنشأت.
  • عزل فوم للشينكو يحافظ على الأسلاك و المكيفات و الأجهزة الكهربائية و يقلل من الجهد الكهربائي.
  • يتميز العزل بالفوم بـ السرعة في إجرائه و مقاومة الحشرات و الفطريات التي تسبب العفن.

 

عزل اسطح الهناجر

الهناجر من الأماكن التي تحتاج للعزل لحمايتها من أثار الشمس المرتفعة الضارة و تساقط الأمطار الغريزة فـ عوامل التعرية بشكل عام تؤثر على الأشياء المخزنة داخل الهناجر وتسبب خسائر هائلة لأصحابها لذا لابد من عزلها لتفادي هذة الأثار الضارة و شركة عزل فوم بالرياض تقدم عزل اسطح الهناجر بالفوم الذي يحتوي على المواصفات العالمية في مقاومة الحرارة العالية و الرطوبة و حماية المنشأة من التلفيات.

يميز شركة اجتياز العزل عن غيرها تقديم العوازل المصرح بها و المواد الصديقة للبيئة و المجربة لضمان عدم تفاعلها مع الأحماض وحدوث غازات سامة أو أضرار على البناء و الصحة.

برغم امتياز الفوم بـ الصلابة إلا انه مادة خفيفة الوزن مناسبة لأسطح الهناجر و المستودعات و المخازن كما إنه مادة غير مكلفة على الإطلاق فـ يوفر عليك الكثير عند شراء أمتار كثيرة لمساحات الاسطح الشاسعة.

 

عزل الشينكو بالفوم

تتبع شركة اجتياز العزل طرق متعددة في عزل الشينكو بالفوم فـ تقوم بدراسة المبنى بدقة عالية للوصول للطريقة المثالية وفقاً لموقعك الجغرافي و مساحة البناء و عدد طوابقه لتنفيذ السمك و عدد الطبقات اللازمة من الفومن و اختار فنيين الشركة الفوم بولي يوريثان لإحتوائه على جميع المواصفات المطلوبة في العزل بمادة واحدة فقط.

الفوم تكلفته منخفضة مقارنة بـ العوازل الأخرى التي تكلفك الكثير في اجرائها لذا يناسب جميع مواطنين المملكة السعودية.

عزل الشينكو بالفوم له القدرة على العزل الحراري و المائي في أن واحد وهذة الميزة نادراً ما تكون بمواد العزل الأخرى.

لا يسبب ضغط أو حمل على المنشأت بل يحميها من أثار الطبيعة التي تؤثر عليها بالمستقبل ويجعل البناء ذات قوة و متانة دوماً.

الفوم مادة مرنة سهلة التطبيق لا تحتاج وقت طويل و أيضاً توجد تقنيات حديثة تستخدم لتنفيذه سريعاً و بدون صعوبات.

 

عزل الشينكو بالقار

أصبح عزل الشينكو من الأعمال الهامة في وقتنا الحالي بـ المملكة العربية السعودية، والشينكو هي ألواح معدنية يرجع اسمها لـ دولة اليابان التي يطلق عليها shinko، مما أصبح عزل الشينكو خطوة أساسية تقوم عليه المنشأت الحكومية و الخاصة و العامة لقـدرته على مقاومة تأثير ماء الأمطار و الرطوبة و الشمس على البناء.

عزل الشينكو بالقار يحمي من المؤثرات الخارجية و منح السطح القوة و الحماية التامة من تسريب الماء التي تتعرض لها شتاءاً وتسبب أضرار شائعة على الجدران و الأسقف

لدى الشركة عمالة فنية مدربة و خبيرة على التنفيذ الدقيق لـ العزل الشينكو بالقار مع وجود فريق للإشراف على العمل بعد الانتهاء للتأكد من سلامته.

 

الشينكو يهرب موية

تشتكي حوالي 60% من الأشخاص بـ المملكة العربية السعودية من الشينكو يهرب موية التي تسبب الرطوبة و تصدعات وتشققات بالجدران و الأسقف وهذا الأمر جعل الأشخاص بحاجة لحل نهائي وهذا الحل قدمه خبراء شركة اجتياز العزل بـ مادة الفوم بولي يوريثان المكونة من البوليول و الإيزوسيانات المادة المرنة المقاومة بشكل رائع لـ الأمطار و السيول و الرطوبة و تجنب تسربات المياه فـ أخذ الفوم شهادات عالمية في العزل المائي وأصبح المادة الأولى المصرح بها في كافة الدول الأوربية و العربية لمقاومة عوامل الماء المختلفة.

الفوم مكون من رغوة البولي يورثان يحمي خرسانة الجدران و أنابيب وشبكات المياه من الماء المسببة للتآكل، الفوم مادة رغوية تعزز من قوة هياكل الاسطح و تمتص بخار الماء المكون من الأمطار و الرطوبة مما يحمي المنشأة.

تساعدكم شركة اجتياز العزل على فحص المنشأة و معالجة التلفيات كـ ارتفاع نسبة الرطوبة العالية بالبناء و التخلص  من تهريب المياه من الجدران و الأسقف بأحدث معدات الحقن بالفوم للعزل مائياً و مقاومة تهريب الماء مجدداً.

 

خطوات عزل الاسطح المعتمدة من عمالة شركة اجتياز العزل

نقوم بـ خطوات عزل الاسطح اعتمادا على فريق من العمالة الهندسية و فريق من الإشراف الخبراء لـ أكثر من خمسة عشر عاماً اعتمادا على أحدث التقنيات التي تسهل تنفيذ العزل و تجعل المادة تتغلغل داخل خرسانة البناء بصورة أفضل من التوزيع بالطرق التقليدية فـ تضم الشركة عمالة مدربة من ضمنهم عمالة فلبينية و عمالة عربية يمتلكون أعلى الشهادات الفنية في عزل الفوم:

الخطوة الأولى: الخطوة الأساسية وهي أن يكون السطح نظيف و ناعم و أن تكون الجدران متساوية لا يوجد بها تجاويف أو زوائد خرسانية لاستقبال مادة العزل جيداً فـ يقوم العمالة بـ تنظيف الاسطح و صنفرة الجدران لتصبح ملساء.

الخطوة الثانية: يبدأ العمالة بـ تحضير مادة الفوم التي تجرى ويتم دهانها على الجدران والأرضيات من خلال المعدات التي توزع الفوم بـ نسبة متساوية وتساعده على الوصول للفراغات وإغلاق الفتحات.

الخطوة الثالثة: بعد أن يجف الفوم يتم دهان مادة الاكريلك المرحلة النهائية و الهامة بعد عزل الفوم فـ تمتاز بـ حمايته وزيادة كثافته وعدم تلف طبقات الفوم بالمستقبل من التقلبات المناخية.

 

أسعار عزل الاسطح الشينكو بالفوم

احصل على عزل الشينكو بالفوم بـ أرخص سعر وخصم 40% مع مؤسسة اجتياز العزل التي تقدم خدماتها لجميع مدن المملكة العربية السعودية وتحت إشراف فريق قوي و مدرب، يتم تحديد التكلفة الكاملة لعزل الفوم بعد الفحص المبدئي لمساحة البناء لـ تحديد الأمتار التي ستحتاجها و تحديد الوقت المستغرق في إجراء العزل.

تحرص الشركة على تواجد العروض اليومية الدائمة على أسعار العزل بالفوم لـ جعل الأمر بسيطاً على عملائنا، فـ عليك متابعة صفحتنا لمعرفة كل ما هو جديد وحصري من عروضنا و أسعارنا.

فـ في النهاية نريدك أن تترك أمر العزل على عاتق شركة اجتياز العزل فـ ستقدم الحل الأمثل لمشكلتك وتخلصك من أي مشكلة تواجهك في سطح البناء و بأقل تكلفة لن تجدها في الشركات المنافسة.

مقالات ذات صلة

شركة عزل فوم بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page