طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

كيفية ترميم سقف المنزل

ahmed adham
3 سنوات
أغسطس 08,2021

يعد ‏المنزل مكان استقرار الإنسان ويجب أن يكون مريح وخالي من أي عيوب، وفي حالة وجود شرخ في السقف أو تسريب مياه في الجدران والأسقف فهذه الأشياء تسبب إزعاج لأصحاب المنزل كما أنها تؤدي إلى انتشار الحشرات والروائح الكريهة في المكان.

شركة العالمية تقدم حلول جذرية لمشاكل تسريب المياه وتعمل شركة العالمية منذ ‏العديد من السنوات في مجالات الترميم والإصلاحات المتنوعة المطلوبة في المباني.

 

أضرار إهمال ترميم سقف المنزل

عيوب ‏المباني متعددة فمنها ما يظهر أثره على المبنى بعد فترة قصيرة، وبعضها يظهر أثره بعد فترة طويلة، وشركة العالمية تتمكن من اكتشاف جميع العيوب بسهولة.

تظهر العيوب الخرسانية على شكل تصدعات في  الجدران والأسقف وتعتبر هذه التصدعات خطيرة جدًا على المبنى.

ففي حالة ظهور أحد هذه العلامات في المبنى يجب عليك التواصل على الفور مع شركة العالمية التي ستقوم بترميم الأسقف والجدران وعلاج سبب حدوث تآكل الحديد المتواجد في الخرسانة.

مشكلة تسربات ‏المياه من المشاكل التي يجب حلها على الفور لأنها تسبب سقوط الصبة والدهانات الداخلية وتجمع المياه في البنية الأساسية للأسقف ومع مرور الوقت يتعرض المبنى للضعف والانهيار.

 

تكلفة ترميم سقف المنزل

تتبع شركة العالمية خطوات محددة لحل مشكلة العميل ‏وتستخدم أجهزة حديثة للكشف عن أماكن الشروخ الصغيرة.

يقوم الفني بتحديد مكان الشرخ ونوعه وسمكه وبعد ذلك يجهز المواد التي سوف يستخدمها في الترميم لمعالجة الشروخ.

تعتبر شركة العالمية من أفضل الشركات التي تقدم عروض على أسعار الخدمات وأعمال الترميم وبالأخص إذا كانت في المنشآت الكبيرة.

لا تقلق عميلنا العزيز من أسعار الشركة فنحن نمد لكم يد العون والمساعدة للتخلص من مشاكل المباني التي تواجهكم، كما أن أسعار خدمات العزل كذلك مناسبة لجميع العملاء.

 

شركة ترميم منازل بالرياض

يحتاج ‏العميل الصيانة الدورية للمنازل والمباني الخاصة به للتأكد من سلامة المبنى من وجود أي خدوش أو تشققات سواء في الأسقف أو الجدران الداخلية أو الخارجية.

هناك بعض العملاء الذين يلجؤون لشركة ترميم المنازل رغبة في تجديد الشكل الخارجي للمنزل سواء كانت واجهات المنازل أو السلالم.

شركة العالمية توفر هذه الخدمات ‏بأسعار معقولة ونقدم لكم ترميم الخدوش الصغيرة والتشققات الموجودة في الجدران الداخلية والخارجية.

من خدماتنا كذلك ترميم أعمال الدهان، وترميم الكهرباء، وترميمات أعمال الدهان، كما أننا نوفر خدمات العزل المائي والحراري للمباني والواجهات الخارجية والخزانات.

 اقراء ايضا: شركة كشف تسربات المياه بالرياض

ترميم المطابخ والحمامات  

تستخدم ‏شركة العالمية مواد عالية الجودة في عمليات الترميم ومن ضمن هذه المواد التي تستخدمها الشركة:

  • مواد البناء مثل الأسمنت.
  • الدهانات والكابلات.
  • ومواد العزل سواء كانت عزل حراري أو عزل مائي.
  • نوفر للعميل جميع الخدمات التي هو بحاجة إليها ونعمل على دعم أساسيات المنازل التي تحتاج إلى ترميم.
  • نوفر خدمات ترميمات الديكور في حالة إذا رغب العميل في تغيير دهانات المنزل أو تغيير السيراميك الموجود في المبنى.

لدينا ‏فريق كامل لديه خبرة ممتازة في عملية ترميم المطابخ والحمامات وإعادة تشكيله مرة أخرى على حسب رغبة العميل، ‏كما أننا نوفر ترميمات السباكة بكافة مجالاتها.

 

مواد عزل لحماية سقف المنزل من العوامل الجوية

خدمات ‏العزل تعتبر أفضل الحلول الجذرية لحماية المبنى من جميع الأضرار التي يمكن أن يصاب بها نتيجة التعرض للعوامل الجوية المختلفة.

شركة العالمية توفر مواد عزل عالية الجودة ‏لكي تقوم بحماية المبنى وعدم السماح لمياه الأمطار بالتخلل للأسف.

توجد العديد من الفوائد من خدمة العزل مثل:

  • المحافظة على حرارة المبنى من الداخل في فصل الصيف.
  • عدم السماح بدخول البرودة الشديدة للمبنى في فصل الشتاء.
  • التقليل من استهلاك الطاقة الكهربائية.

من ‏أفضل مواد العزل مادة الفوم التي تعمل على حماية المبنى من الحرارة والماء في نفس الوقت، تتصدر هذه المادة المركز ‏الأول على باقي مواد العزل الأخرى وذلك بسبب وجود مميزات فريدة من الصعب أن توجد في المواد الأخرى ومن أهمها ما يلي:

  • مادة الفوم تتميز بالمرونة وسهولة التطبيق على جميع أنواع الأسطح.
  • السعر المعقول.
  • سهولة وضع الفوم في الأماكن الضيقة.
  • إمكانية التحكم في سمك طبقة الفوم.

 

ترميمات أسقف خرسانية

  • ‏الخطوة الأولى: معاينة المهندس والفني للأسقف التي تحتاج إلى ترميم وبمساعدة أجهزة تعمل بالأشعة الفوق الحمراء لتحديد نوع الشرخ وعمق الشرخ.
  • ‏الخطوة الثانية: قيام فريق عمل النظافة بتنظيف السطح بشكل جيد وتنظيف الشروخ الموجودة من فتات الأسمنت وأي شوائب ساقطة فيها.
  • الخطوة الثالثة: ترك الشروخ والشقوق الموجودة على السطح حتى تجف تمامًا من مواد التنظيف.
  • ‏الخطوة الرابعة: حقن الشروخ بمواد لاحمة جيدة لا تسمح بحدوث الشرخ ‏مرة أخرى.

أما ‏في حالة وجود شروخ عميقة تصل حتى الجدران الداخلية للمبنى ففي هذه الحالة نتبع نفس الخطوات من الخارج ومن الداخل حتى نقوم بعلاج الشرخ بشكل جيد.

  • الخطوة ‏الخامسة والأخيرة: وهي تعتبر أهم خطوة في خطوات ترميم المنازل وهي خطوة الدهانات فنعمل على دهان الشرخ من الداخل ومن الخارج ليعود المبنى كما كان ونعمل على إخفاء آثار الشروخ تمامًا.

 

خدمة عملاء شركة العالمية

لا تقتصر ‏خدمات شركة العالمية على ترميم المنازل والمباني فقط بل نقدم خدمات عزل حراري وعزل مائي وعزل صوتي، كما أننا نعمل على ترميم الخزانات وتنفيذ خدمة العزل على جميع أنواع الخزانات.

لدينا كذلك فريق عمل كامل ‏خاص بترميم أعمال السباكة في المنازل والفلل، ‏ويوفر أفضل الأدوات الصحية واستخدامها في صيانة سباكة المكان كما أننا نعمل على صيانة محابس المياه وصيانة المغاسل والبانيوهات بمختلف أنواعها.

نقدم خدمات تغيير البلاط أو السيراميك التالف فقط بنوع آخر جديد مقابل سعر رمزي.

ولتسهيل التواصل مع شركة العالمية يمكنكم الاتصال على رقم الشركة المتاح دائمًا والاستفسار عن الخدمة التي تحتاجها في أي وقت.

 

أهمية العزل المائي للمنازل

 خدمات ‏العزل المائي مهمة للغاية للمباني وبالأخص مهمة في الحمامات لحماية المكان من تراكم الرطوبة والمياه في داخل الجدران والأرضيات والأسقف.

نستخدم مواد عالية الجودة مثل الألواح المعدنية التي تعتبر من أفضل المواد التي تستخدم في عزل الحمامات والأسطح.

الألواح المعدنية سواء المصنوعة من الاستنلس أو الألمنيوم  مميزة جدًا لأنها مضادة للرطوبة وسهلة التركيب على الجدران والأسقف، ‏وفي نفس الوقت لا يمكن أن تتعرض للتلف أو الصدأ لعدد طويل من السنوات ولا يظهر فيها أي مشكلة.

توجد ألواح النحاس والرصاص كذلك فهي من أفضل مواد العزل للأسطح ولكنها تتعرض للصدأ بعد فترة قصيرة من الزمن، ولكن شركة العالمية في حالة اختيار العميل لألواح النحاس أو الرصاص تعالج مشكلة الصدأ بدهان الألواح بمادة البيتومين لتجنب حدوث هذه المشكلة.

 

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض

تعد ‏شركة العالمية هي أفضل شركة في تطبيق خدمات العزل لأنها تتبع خطوات منظمة تتضمن التالي:

  • تنظيف الأسطح أو المكان ‏المراد عزله.
  • التأكد من عدم وجود أي مشاكل في المكان.
  • تحديد كمية مادة العزل المطلوبة للمكان حتى لا تكون أقل من المساحة الموجودة فيحدث عجز في مادة العزل.
  • تطبيق مادة العزل بأجهزة حديثة ومعدات مستوردة لنقدم الخدمة على أكمل وجه وأتمه.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page