طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة تنظيف مكيفات بالخرج

ahmed adham
4 سنوات
يونيو 06,2020

افضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج

 

تنظيف المكيفات أمر هام للغاية لكي يتركه آمن ولا يتعرض للأعطال بسبب الحرارة المرتفعة بالصيف أو بالأتربة فهناك طرق عديدة للتنظيف منها المنظفات الصناعية المباعة في المتاجر وهناك أجهزة تنظيف المكيفات الحديثة المستخدمة بالشركات فسوف نتعرف على هذا بالتفصيل الآن لكي تستخدم الأنسب، شاركة تنظيف مكيفات بالخرج واحدة من أكبر الشركات المضمونة والتي تعطي النتائج المذهلة لعملائها الكرام، كما تقدم النصائح والطرق المجربة من قبل حتى تحصل على عملية ناجحة بنسبة 100%.

 

ما أنواع المكيفات التي تنظفها الشركة ؟

مما لا شك فيه بإننا الآن نتعرض لإرتفاع درجات الحرارة التي تجعلنا ننزعج ولا نكون قادرين على النوم أو الجلوس بدون مكيف في منزلنا، ففصل الصيف يؤدي لتراكم الأتربة داخل المكيفات ولصدور رائحة كريهة ولكن تلك الأمر أصبح بإمكانك التخلص منها مع الشركة فهي قدمت منظفات لجميع أنواع المكيفات فتعرف على بنذة منها:

  • المكيفات الإسبليت: أشهر أنواع المكيفات والاكثر زيادة للعمر الإفتراضي والتي تتواجد لها قطع غيار في كافة الأسواق بالمدن، لذلك يقوم حوالي 90% من المواطنين بشرائها فالمكيفات الإسبليت تبدأ من 2.25 حصان حتى 5 حصان، وهي من المكيفات سهلة التنظيف والمناسب معها كافة الطرق سواء القديمة أو الحديثة.
  • المكيفات المركزية: أيضاً للمكيفات المركزية شهرة كبيرة في كافة الدول العربية الأكثر معاناة من الحرارة المرتفعة مثل المملكة العربية السعودية وكافة دول الخليج، فأكثر تواجد المكيفات المركزية في المنشآت السكنية والفنادق والشركات والفلل والقصور لأنها كبيرة المساحة وتحتاج لمكيف مركزي لتوزيع الهواء في كافة الأرجاء، المكيفات المركزية من الأنواع التي تنقي الهواء جيداً ولا تصدر روائح كريهة وتعيش مدى الحياة دون التعرض للأعطال ويسهل استخدامها وتنظيفها.
  • المكيفات الشباك: من المكيفات الداعمة لفكرة التربيد فهي تمتاز بالكفاءة العالية والتوزيع المناسب للهواء وتعمل بطاقة كبيرة وتنقي الهواء من رائحة الصيف الكريهة ومن الغبار، فهي تتكون من”ضاغط، مثكف، وحدة داخلية، وحدة خارجية، فلاتر) وهي المكيفات الأكثر تناسباً للمنازل والغرف مما يسهل فك مكوناته وتنظيفه من الأتربة والشوائب.
  • المكيفات الصحراوية: المكيفات الصحراوية واحدة من أفضل المكيفات المبردة والأكثر شيوعاً في المصانع والمستودعات والورش المتواجدة بالمناطق الأكثر تعرضاً لأشعة الشمس في وسط المدينة كما تنتشر في دول أمريكا الشمالية وشرق آسيا وجنوب أوربا، فهي تمتاز بالشهرة لرخص سعرها وسهولة تركيبها وصيانتها وتنظيفها وتبريد الغرفة كاملة وهو ينقسم لأنواع منها ” المكيف الصحراوي الصغير، المكيف الصحراوي الصناعي، المكيف الصحراوي الجزيرة “.

أهمية التعاقد مع شركات تنظيف المكيفات والعناية الدائمة ؟

أولاً: بإمتلاكك مكيف منزلي عليك معرفة الإرشادات الضرورية للحفاظ عليه فالمكيفات من الأجهزة الهامة التي تحتاج للتنظيف والغسيل الدائم لتراكم الأتربة والشوائب الجوية بها، فالمكيفات دائماً تنشر روائح كريهة تؤدي للإصابة بأمراض الربو وأمراض بالجهاز التنفسي لذلك تنظيفه سيحميك من التعرض للأمراض الصحية وللأعطال الفنية.

ثانياً: التنظيف سيحافظ على المكيفات ويزيد من عمرها الإفتراضي حتى لا تحتاج للصيانة ولتظل تعمل بكفاءة في توزيع الهواء مثل الأول.

ثالثاً: المكيفات من أكثر الأجهزة المعرضة لتكوين الحشرات بداخلها لأن الحشرات تحب دائماً الأماكن الرطبة وتهرب من الحرارة المرتفعة بالخارج مما تتعايش داخل الجزء الخارجي للمكيف خارج المنزل وأحياناً الجزء الداخلي وتلك الحشرات تنتشر داخل المنازل وتسبب الفيروسات التي تؤدي لأضرار على الإنسان ويمكن أن تسبب وفاته.

رابعاً: التعاقد مع شركات التنظيف في مدة محددة ونظام دائم سيجعلك تتخلص من الإنزعاج والتفكير في مشكلة البحث حول عمالة فلبينية للتنظيف لأن الشركة ستتولى ذلك دائماً وبأرخص سعر.

أسعار تنظيف المكيفات:

  • تمتع معنا بأعلي الخصومات وأرخص الأسعار المقدمة من شاركة تنظيف مكيفات بالخرج فهي تمتلك فروع كثيرة في ضواحي المدينة نظراً للحاجة لمساعدة عملائها في كل مكان، كما ستحصل على أسعار خاصة في الصيانة وتغيير قطع الغيار فكل هذا سيتم بأرخص سعر لا تجده مع الشركات المنافسة.
  • نقدم تعاقدات لأنظمة عديدة للتنظيف الدائم فقط عليك الاتفاق مع الأكثر تناسباً إليك لنقوم بالتعاقد عليه وتتخلص من معاناة مشكلة تنظيف المكيفات.

 

كيف تتم عملية تنظيف المكيفات من خلال العمالة الفلبينية ؟

عملية التنظيف لدينا تشمل أكثر من خطوة ففي البداية يتم صيانة المكيفات وفحصها والقيام بالخطوات الأساسية ثم البدأ بالتنظيف فإليك ما يتم بالتفصيل:

فحص المكيفات وتغيير القطع التالفة:

يتم في البداية فحص المكيفات وتغيير القطع المتآكلة أو الأسلاك المنقطعة وتركيب قطع غيار للمكيفات أصلية حتى توزع الهواء جيداً ونقياً.

صيانة المكيفات:

إن كان المكيف به عطل فني فيتم صيانته من خلال مهندسين ويتعاملون مع “المكيفات الشارب، السامسونج، توشيبا، أل جي، فريش “.

استخدام جهاز البخار لشفط الغبار والعوالق:

جهاز البخار من أجهزة التنظيف العالمية الممتلكة لشهرة كبيرة في عامنا 2020 فهي تقوم بشفط الغبار من الأماكن الضيقة والمختبئة وتقوم بإلتقاط الشوائب والعوالق والحشرات الصغيرة كالبق والعثة والباعوض.

غسيل قطع المكيفات:

  • يتم فك الهياكل الخارجية للمكيفات ثم تنظيف كل جزء داخلي كالمضخة والمكثف والفلاتر وأنابيب المياه والضاغط والمروحة فكل جزء يتراكم داخله أتربة وروائح كريهة من الركنة ومن رائحة رطوبة وسخونة الصيف، ونستخدم منتجات آمنة ومناسبة للتركيبات ولا تؤدي لتآكلها وتقوم بإزالة الدهون العالقة.
  • يتم خروج الفلتر بسلامة وتنظيفه بأجهزة شفط الأتربة وأجهزة غسيل للتنظيف جيداً لأنه الجزء الأكثر تعرضاً للعوالق الخارجية، كما انه الجزء المسؤول عن توزيع الهواء بنسبة عالية في الغرفة.

غسيل الهيكل الخارجي واستاند المكيف والغطاء:

  • بعد تنظيف المكيفات جيداً من الداخل نقوم بتنظيف وإزالة البقع الداكنة الخارجية للمكيف وتنظيف الحواف جيداً من الأتربة وتنظيف الغطاء والأستاند الخارج للجدار جانب النافذ لتعرضه لعوالق الطقس.
  • نستخدم منظفات ألمانية مجربة تجعل المكيف لامع وخالي من الروائح الكريهة.

عمالة فلبينية مدربة لأكثر من 10 سنوات بالتعامل مع المكيفات

ستحصل معنا على التعامل مع فريق من العمالة الفلبينية والمهندسسين والمشرفين على العمل، فنعلم بأن العمالة الفلبينية هي الأفضل دوما في التنظيف للمنازل والفلل وحتى المكيفات نظراً لتدريبهم في مدارس على ذلك وحصولهم على شهادات بالتنظيف، فقط عليك التعامل معنا والاطمئنان من تقديم الخدمة وإنك ستحصل على أعلى نتيجة مرضية.

ضمان على الصيانة والتنظيف بداية من 3 سنوات

نقوم بالعملية بكفاءة وبضمان يبدأ من ثلاثة سنوات على الصيانة وعملية الغسيل للمكيف وسترى بنفسك هذا بالتجربة الأولى للتنظيف، فالضمان هو الأساس في نجاح العملية وإن أردت التأكد أكثر قم بالدخول على مواقع شركة العالمية لترى الأعمال السابقة وآراء العملاء القدام بالخدمة.

 

كيف تحافظون على المكيفات دائماً ؟

عندما تفكر بأمر شراء مكيف جديد بمنزلك عليك قراءة كثير عنه حول نصائح التنظيف والعناية لأن المكيفات من أكثر الأجهزة الحساسة فإهمالها قد يؤدي لحرقها دائماً وهذا الأمر لا نريد نظراً لأن المكيفات أكثر الأجهزة غلاءاً فإن أردت الحفاظ عليه تابع النصائح الآتية:

  • في البداية عليك اختيار المكان المناسبة لوضعه فلا يكون قريب من النوافذ أو الأبواب أو الأماكن المعرضة للمياه وأشعة الشمس القوية.
  • واحدات المكيفات من القطع الأساسية والهامة فيجب الحرص على تنظيفها مرتين بالشهر لأنها تتعرض للأتربة الكثيرة فهناك كاتلوج يشرح فكها وتركيبها وتنظيفها بمفردك بحذر.
  • قم بوضع المكيفات في الأماكن الغير معرضة للرطوبة حتى لا يتعرض الجدار الخلفي للمكيف للشرح أو لتكون علامات المياه ويؤثر عليه فإختار مكان جاف آمن كثيراً لتثبيته.
  • لا تقوم بفتح النوافذ والأبواب وقت تشغيل المكيف لأن هذا يعرضه للأعطال كما عليك ضبط درجة المكيف بداية من 25 درجة مئوية حتى 28 درجة مئوية.
  • لا تهمل غطاء المكيف فقم بتنظيفه كل 15 يوم من خلال الاستعانة بشركات التنظيف أو بنفسك لأن الغطاء معرض للأتربة والشوائب والحشرات التي تتراكم داخله.
  • عند اختيار المكيف قم بإختيار الأنسب لمساحة منزلك وقم بإختيار الموديل الذي يعيش لسنوات ولا تنجذب للسعر الرخيص فقط، عليك قراءة مواصفات المكيف جيداً قبل شراءه لإختيار الأفضل.
  • فحص المكيفات وصيانتها دورياً إن تعرضت لمشكلة حتى لا تؤثر على باقي القطع، كما عليك التعاقد مع شركة آمنة وذات ضمان بالمجال فجميع الشركات لا تعطي نفس النتيجة ولا تعمل بنفس الكفاءة لذلك قدمت شركة العالمية كافة الخدمات وبأعلى مستوى وبضمانات وأوراق تثبت ذلك.

 

انضم لشركة العالمية لتنظيف المكيفات للأسباب التالية ؟

فريق العمل: إمتلاك فرق متخصصة في التعامل مع أنواع المكيفات سواء صيانة أو تنظيف أو غسيل أو تغيير أنابيب المياه الواصلة بالمكيف.

أجهزة إلكترونية للتنظيف: إمتلاك أجهزة مطورة إلكترونية للتنظيف وللغسيل وللصيانة فدور الأجهزة الآن توفير الوقت والجهد وإنتهاء من المهمة في وقت قياسي وإعطاء أفضل نتيجة مضمونة لا تؤديها الطرق اليدوية التقليدية.

عروض وخصومات: تقدم عروض طوال فصول السنة وخصوصاً في أوقات الصيف وتقديم خصومات تبدأ من 30% : 70% لكي تتمكن من التعامل معنا دون تردد.

تقديم كاتلوجات بها نصائح وتعليمات للتعامل مع المكيفات بمفردك وللحفاظ عليها بأعلى درجة ممكنة فقط ستقوم بإتابعها بعد التخلص من عملية التنظيف لحمايته.

آراء العملاء الإيجابية: يتعامل معنا حوالي 120 عميل كل يوم وأكثر بعد النجاح الكبير التي حققته شركة العالمية بالتنظيف والصيانة والآراء الإيجابية المطمئنة على مواقعنا والتي يخبر بها الأصدقاء البعض.

خدمة عملاء: هناك أرقام خدمة عملاء خاصة بالشركة تفيدك في الإجابة على كافة الاسئلة الخاصة “المواعيد، الأسعار، أيام العمل، الضمانات، إستغراق مدة التنظيف، فنيين لصيانة المكيفات”.

تحسين جودة الهواء: لدينا عمالة لتحسين جودة الهواء للمكيفات بملىء غاز الفريون المسؤول عن التوزيع جيداً في أنحاء الغرفة، فهي تقوم بذلك للحصول على جو معتدل بالمنزل ونقي.

قطع غيار أصلية: كلاً منا عندما يبحث عن مكيف مناسب يقوم بالتدوير عن قطع غياره هل متواجد بمدينته وأصلية أم لا، لأننا نعاني من الأجهزة الغير متواجد لها قطع غيار أو نجدها بصعوبة حتى لا نغرم بشراء جهاز جديد وبسعر غالي، ولكن إطمئن معنا فإن لديك نوع مكيف أي مكان الموديل ستجد قطع الغيار الأصلية معنا بسهولة.

مواد كيميائية آمنة وملعمات: نقدم مواد كيميائية للتنظيف آمنة ومصرح بها للأجهزة لكي لا تؤدي لماس كهربائي أو تلف في واحداته كما نقدم ملمعات لظهور اللون الأبيض الخارجي للمكيف بشكل لامع وبريق خاص لأن المكيف من الأجهزة الظاهرية أمام الضيوف والعائلة فتحتاج أن تنظيف لتضفي جمال وأناقة مع ديكورات المنزل.

مكافحة الحشرات والتعقيم: شركتنا تقوم برش مبيدات بدون رائحة لتحصين المكيف من دخول الحشرات، كما تقوم بالتعقيم من الفيروسات والبكتريا التي تتكون من الغبار والشوائب.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page