طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

كم سعر العزل الحراري للمباني

ahmed adham

تكلفة العزل الحراري للمباني من الأمور التي تحتاج إلي اعداد ميزانية خاصة بها ويجب أن تكون دقيقة باعتبار أن العزل يعتبر من أهم المشاريع التي يتم تنفيذها توفيرا للطاقة وحماية للمباني من التعرض للكثير من الاضرار نتيجة للحرارة المرتفعة، ولذلك نجد أنفسنا أمام تساؤل هل تعتبر اسعار العزل الحراري للمباني مكلفة في مقابل أهميته؟ حتي تستطيع ايجاد الاجابة علي ذلك التساؤل يجب أولا أن تكون علي علم بأسعار العزل الحراري للمباني الذي سوف نقوم بتوضيحه من خلال مقالنا اليوم.

كم سعر العزل الحراري للمباني

ولقد جاءت اسعار العزل الحراري للمباني كالتالي:-

النوع السعر من السعر الي
سعر العزل الحراري 15 ريال سعودي 50 ريال سعودي
سعر عزل الفوم 25 ريال سعودي 50 ريال سعودي
سغر زل الحراري الرول 15 ريال سعودي 35 ريال سعودي
سر الفوم العازل 27 ريال سعودي 40 ريال سعودي
سعر لوح الفوم سماكة 5 سم 22 ريال سعودي
لوح الفوم سماكة 4 سم 18 ريال سعودي
الواح بولسترين 15 ريال سعودي
سعر الصوف الصخري 18 ريال سعودي 137 ريال سعودي

العوامل المؤثرة علي اسعار العزل الحراري

وجدت بعض من العوامل التي تؤثر بشكل كبير علي اسعار العزل الحراري في الأسواق والتي تتمثل في التالي:-

سمك مادة العزل

من المعروف أن سمك المادة المستخدمة في العزل علي سبيل المثال مثل ألواح البوليسترين والصوف الصخري يبدء سمكها من 4 سم حتي 10 سم.

كثافة المادة المستخدمة

كذلك كلما كانت الكثافة اعلي كلما ارتفع السعر ولذلك تعتبر الكثافة أيضا من ضمن العوامل التي تؤثر علي سعر العزل الحراري في الأسواق.

جهة الصنع

تختلف أسعار مواد العزل الحراري المستخدمة من شركة مصنعة إلي شركة أخري فكل شركة تقوم بتحديد سعر المادة المستخدمة الذي يختلف عن باقي الشركات الأخرى في نفس المجال.

أهمية العزل الحراري للمباني

كم سعر العزل الحراري للمباني

كم سعر العزل الحراري للمباني

وجد للعزل الحراري للمباني العديد من المزايا التي تجعل الكثيرون يلجؤون إلي الاستعانة بالعزل الحراري لحماية المباني من التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة وكذلك من أجل الاستفادة من تلك المزايا:-

  • استخدام الفوم في العزل الحراري للمباني يوفر الكثير من الطاقة فهو يساعد علي تقليل كذلك استخدام المكيفات نتيجة لرطوبة المكان بعد استعمال الفوم كعازل وبالتالي يقلل استهلاك الكهرباء كذلك.
  • العزل يجعلك تتحكم في سماكة المادة المستخدمة في العزل حتي تتناسب مع احتياجات المنزل من العزل الحراري.
  • يتناسب العزل الحراري مع كافة أنواع الأسطح سواء كانت صلبة أو مبلطة أو غير مبلطة وكذلك من الممكن أن يتم فرده علي الاسطح الخشبية كذلك والبلاستيكية.

عيوب عزل الفوم

يوجد الكثير من يفضلون استخدام الفوم في أعمال العزل لقدرته علي مقاومة العوامل المناخية المختلفة وكذلك درجات الحرارة المرتفعة والتي قد تصيب المبني بالعديد من الاضرار، وكذلك عزل الفوم يعتبر من تلك المواد المقاومة للحشرات ولكن يوجد لاستعمال الفوم في أعمال العزل العديد من العيوب والتي تتمثل في التالي:-

  • في حالة إذا ما لم يتم الاعتماد علي أحدي المتخصصين في تركيب الفوم من ضمن أعمال العزل وتم تركيبه بشكل خاطئ، قد يؤدي ذلك إلي عدم قدرته علي القيام بمهمته في العزل وبالتالي قد يصاب بالضرر الشديد.
  • الفوم من المواد التي تتعرض للتلف بشكل سريع في حالة عدم الاهتمام بها ولذلك يجب أن يتم وضع مواد الحماية بعد الانتهاء من كافة أعمال العزل.
  • يجب الحرص علي تنظيف المكان بشكل جيد قبل وضع الفوم لأنه في حالة وضعه قبل أن يتم تنظيف المكان جيدا في تلك الحالة لا يقوم بعمله بشكل صحيح.
  • عدم ترك مادة الفوم علي السطح المستخدم لفترة من الوقت قد يعرض المستخدم إلي عمل العزل مرة أخري.

أقرأ أيضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

العوامل المؤثرة علي اسعار العزل الحراري
وجدت بعض من العوامل التي تؤثر بشكل كبير علي اسعار العزل الحراري في الأسواق والتي تتمثل في التالي:- - سمك مادة العزل من المعروف أن سمك المادة المستخدمة في العزل علي سبيل المثال مثل ألواح البوليسترين والصوف الصخري يبدء سمكها من 4 سم حتي 10 سم. - كثافة المادة المستخدمة كذلك كلما كانت الكثافة اعلي كلما ارتفع السعر ولذلك تعتبر الكثافة أيضا من ضمن العوامل التي تؤثر علي سعر العزل الحراري في الأسواق. - جهة الصنع تختلف أسعار مواد العزل الحراري المستخدمة من شركة مصنعة إلي شركة أخري فكل شركة تقوم بتحديد سعر المادة المستخدمة الذي يختلف عن باقي الشركات الأخرى في نفس المجال.
أهمية العزل الحراري للمباني
وجد للعزل الحراري للمباني العديد من المزايا التي تجعل الكثيرون يلجؤون إلي الاستعانة بالعزل الحراري لحماية المباني من التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة وكذلك من أجل الاستفادة من تلك المزايا:- - استخدام الفوم في العزل الحراري للمباني يوفر الكثير من الطاقة فهو يساعد علي تقليل كذلك استخدام المكيفات نتيجة لرطوبة المكان بعد استعمال الفوم كعازل وبالتالي يقلل استهلاك الكهرباء كذلك. - العزل يجعلك تتحكم في سماكة المادة المستخدمة في العزل حتي تتناسب مع احتياجات المنزل من العزل الحراري. - يتناسب العزل الحراري مع كافة أنواع الأسطح سواء كانت صلبة أو مبلطة أو غير مبلطة وكذلك من الممكن أن يتم فرده علي الاسطح الخشبية كذلك والبلاستيكية.
عيوب عزل الفوم
يوجد الكثير من يفضلون استخدام الفوم في أعمال العزل لقدرته علي مقاومة العوامل المناخية المختلفة وكذلك درجات الحرارة المرتفعة والتي قد تصيب المبني بالعديد من الاضرار، وكذلك عزل الفوم يعتبر من تلك المواد المقاومة للحشرات ولكن يوجد لاستعمال الفوم في أعمال العزل العديد من العيوب والتي تتمثل في التالي:- - في حالة إذا ما لم يتم الاعتماد علي أحدي المتخصصين في تركيب الفوم من ض
عيوب عزل الفوم
- في حالة إذا ما لم يتم الاعتماد علي أحدي المتخصصين في تركيب الفوم من ضمن أعمال العزل وتم تركيبه بشكل خاطئ، قد يؤدي ذلك إلي عدم قدرته علي القيام بمهمته في العزل وبالتالي قد يصاب بالضرر الشديد. - الفوم من المواد التي تتعرض للتلف بشكل سريع في حالة عدم الاهتمام بها ولذلك يجب أن يتم وضع مواد الحماية بعد الانتهاء من كافة أعمال العزل. - يجب الحرص علي تنظيف المكان بشكل جيد قبل وضع الفوم لأنه في حالة وضعه قبل أن يتم تنظيف المكان جيدا في تلك الحالة لا يقوم بعمله بشكل صحيح. - عدم ترك مادة الفوم علي السطح المستخدم لفترة من الوقت قد يعرض المستخدم إلي عمل العزل مرة أخري.
كم سعر العزل الحراري للمباني
ولقد جاءت اسعار العزل الحراري للمباني كالتالي:- النوع السعر من السعر الي سعر العزل الحراري 15 ريال سعودي 50 ريال سعودي سعر عزل الفوم 25 ريال سعودي 50 ريال سعودي سغر زل الحراري الرول 15 ريال سعودي 35 ريال سعودي سر الفوم العازل 27 ريال سعودي 40 ريال سعودي سعر لوح الفوم سماكة 5 سم 22 ريال سعودي لوح الفوم سماكة 4 سم 18 ريال سعودي الواح بولسترين 15 ريال سعودي سعر الصوف الصخري 18 ريال سعودي 137 ريال سعودي
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page