طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

عزل مائي للأسطح فوق البلاط

ahmed adham

يمكن استخدام أكثر من نوع عزل مائي للأسطح فوق البلاط على حسب النوع المناسب لنوع البلاط، حيث يتم استخدام العازل لمنع تسرب المياه إلى داخل الأسطح بما يتسبب في تآكل الطبقة الخرسانية، كما أنه يؤدي إلى ظهور الرطوبة، بالإضافة إلى العديد من الأضرار على سكان المنزل مثل تساقط الدهانات أو انتشار الميكروبات والجراثيم التي تتجمع في المناطق التي يمتص فيها الجدار الماء بشكل كبير.

عزل مائي للأسطح فوق البلاط بمادة الفوم الأبيض

يمكن استخدام طريقة عزل مائي للأسطح فوق البلاط عن طريق توفير الفوم الأبيض أو الفوم الأزرق، ويساعد هذا النوع الذي يطلق عليه البوليسترين على حماية الأسطح من تسربات المياه، والبوليسترين مادة تشبه لمادة البلاستيك، كما أن الهواء يتخللها وتمتاز بوزنها الخفيف ووجود الفراغات فيها، ويمكن اعتبارها من أفضل العوازل النائية القادرة على منع أي تسرب للمياه، كما يمكن استخدامها كعازل حراري يساعد على تقليل توصيل حرارة الشمس المباشرة إلى داخل المنزل.

وتتميز هذه المادة بكونها تحتوي على العديد من خواص التنفيذ، حيث كلما زادت الكثافة كلما زادت الصلابة، ويعتبر البوليسترين أو ما يسمى بالفوم الأبيض أو الفوم الأزرق ذو كثافة مرتفعة لذلك فإنه يدل على قدرته الكبيرة في مقاومته تسرب الماء بالإضافة إلى تقليل إيصال الحرارة، ويتم استخدام عدد من الألواح بوضعها جنب بعضها البعض، حيث يمكن استخدام الألواح العادية أو الألواح العاشق والمعشوق.

عزل مائي فوق البلاط للأسطح باستخدام مادة البولي يوريثان

عزل مائي للأسطح فوق البلاط

ويمكن استخدام أفضل مادة عزل مائي للأسطح فوق البلاط وهي مادة البولي يوريثان، والتي تعتبر من أشهر مواد العزل المائي الذي يمكن استخدامه فوق البلاط، تتكون من مادة عضوية تساعد على تخفيض التوصيل الحراري كما أنها تمنع من تسرب المياه أو امتصاصه أو دخوله إلى داخل السقف إلا بنسب قليلة، وتتميز كذلك بكونها مادة خفيفة الوزن بالإضافة إلى مقاومتها الشديدة للضغط.

ويتوفر من هذه المادة نوع الصلب يكون على الصورة الواح جاهزة ونوع آخر يكون على شكل سائل يتم رشه، وتتميز هذه المادة على قدرتها على مقاومة كافة التغيرات المناخية المختلفة مثل كميات الأمطار الكبيرة أو الحرارة المباشرة أو الرطوبة المرتفعة، كما أنها تحتاج إلى طبقة واحدة يتم استخدامها دون أي مواد لاصقة للمساعدة في عزل مائي للأسطح فوق البلاط بطريقة سهلة وسريعة.

عزل مائي بالشاش للأسقف فوق البلاط

من ضمن مواد عزل مائي للأسطح فوق البلاط هو استخدام الشاش والذي يعتبر مادة عازلة للماء والحرارة، يتم صناعته من لفائف مرنة ويتم دعمها باستخدام مواد بلاستيكية تشبه مادة الشاش الطبي، وتعتبر من أفضل عوازل الماء بالإضافة إلى عزلها الحرارة بشكل كبير، ويمكن استخدامها مع السيراميك أو البلاط العادي، ويجب الانتباه إلى وضع الفواصل التي تتمدد بين الفراغات.

ويجب بعد الانتهاء من تركيبها إضافة طبقة جديدة من الشيلد لعازل، لتغطية السطح بشكل كامل حيث أن إضافة هذه المادة تساعد على بقاء مادة الشاش لعمر الافتراضي أطول وتساعدها على امتصاص أكبر للمياه.

عزل مائي باستخدام السيكا

وهو أحد أنواع عزل مائي للأسطح فوق البلاط كما يمكن اعتباره عزل حراري جيد يتم تركيبه بعد تجهيز المنطقة وتنظيفها من أي شوائب أو أتربة أو أوساخ كما يجب رش البلاط بالمياه قبل استخدام مادة السيكا والتي يتم إضافتها للمساعدة في سد كافة الشقوق أو الثقوب الموجودة في السطح.

ويجب استخدام هذه المادة بعد خلطها ميكانيكيا ولا يتم استخدام العصا أو الخشب فيها، كما يجب أن يكون هذه ان عكس بعضهما والفرق بين كل وجه فيهما قد يصل إلى 6 ساعات على الأقل، ويتم دهن طبقة من المطاط.

بذلك نكون قد تعرفنا على العديد من المعلومات عن مواد عزل مائي للأسطح فوق البلاط كما تم التعرف على ميزة كل مادة وطريقة استخدامها وكيفية التعامل معها بشكل صحيح.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

عزل مائي للأسطح فوق البلاط
يمكن استخدام طريقة عزل مائي للأسطح فوق البلاط عن طريق توفير الفوم الأبيض أو الفوم الأزرق، ويساعد هذا النوع الذي يطلق عليه البوليسترين على حماية الأسطح من تسربات المياه، والبوليسترين مادة تشبه لمادة البلاستيك، كما أن الهواء يتخللها وتمتاز بوزنها الخفيف ووجود الفراغات فيها، ويمكن اعتبارها من أفضل العوازل النائية القادرة على منع أي تسرب للمياه، كما يمكن استخدامها كعازل حراري يساعد على تقليل توصيل حرارة الشمس المباشرة إلى داخل المنزل. وتتميز هذه المادة بكونها تحتوي على العديد من خواص التنفيذ، حيث كلما زادت الكثافة كلما زادت الصلابة، ويعتبر البوليسترين أو ما يسمى بالفوم الأبيض أو الفوم الأزرق ذو كثافة مرتفعة لذلك فإنه يدل على قدرته الكبيرة في مقاومته تسرب الماء بالإضافة إلى تقليل إيصال الحرارة، ويتم استخدام عدد من الألواح بوضعها جنب بعضها البعض، حيث يمكن استخدام الألواح العادية أو الألواح العاشق والمعشوق.
عزل مائي فوق البلاط للأسطح
ويمكن استخدام أفضل مادة عزل مائي للأسطح فوق البلاط وهي مادة الفون البولي يوريثان، والتي تعتبر من أشهر مواد العزل المائي الذي يمكن استخدامه فوق البلاط، تتكون من مادة عضوية تساعد على تخفيض التوصيل الحراري كما أنها تمنع من تسرب المياه أو امتصاصه أو دخوله إلى داخل السقف إلا بنسب قليلة، وتتميز كذلك بكونها مادة خفيفة الوزن بالإضافة إلى مقاومتها الشديدة للضغط. ويتوفر من هذه المادة نوع الصلب يكون على الصورة الواح جاهزة ونوع آخر يكون على شكل سائل يتم رشه، وتتميز هذه المادة على قدرتها على مقاومة كافة التغيرات المناخية المختلفة مثل كميات الأمطار الكبيرة أو الحرارة المباشرة أو الرطوبة المرتفعة، كما أنها تحتاج إلى طبقة واحدة يتم استخدامها دون أي مواد لاصقة للمساعدة في عزل مائي للأسطح فوق البلاط بطريقة سهلة وسريعة.
عزل مائي بالشاش للأسقف فوق البلاط
من ضمن مواد عزل مائي للأسطح فوق البلاط هو استخدام الشاش والذي يعتبر مادة عازلة للماء والحرارة، يتم صناعته من لفائف مرنة ويتم دعمها باستخدام مواد بلاستيكية تشبه مادة الشاش الطبي، وتعتبر من أفضل عوازل الماء بالإضافة إلى عزلها الحرارة بشكل كبير، ويمكن استخدامها مع السيراميك أو البلاط العادي، ويجب الانتباه إلى وضع الفواصل التي تتمدد بين الفراغات. ويجب بعد الانتهاء من تركيبها إضافة طبقة جديدة من الشيلد لعازل، لتغطية السطح بشكل كامل حيث أن إضافة هذه المادة تساعد على بقاء مادة الشاش لعمر الافتراضي أطول وتساعدها على امتصاص أكبر للمياه.
عزل مائي باستخدام السيكا
وهو أحد أنواع عزل مائي للأسطح فوق البلاط كما يمكن اعتباره عزل حراري جيد يتم تركيبه بعد تجهيز المنطقة وتنظيفها من أي شوائب أو أتربة أو أوساخ كما يجب رش البلاط بالمياه قبل استخدام مادة السيكا والتي يتم إضافتها للمساعدة في سد كافة الشقوق أو الثقوب الموجودة في السطح. ويجب استخدام هذه المادة بعد خلطها ميكانيكيا ولا يتم استخدام العصا أو الخشب فيها، كما يجب أن يكون هذه ان عكس بعضهما والفرق بين كل وجه فيهما قد يصل إلى 6 ساعات على الأقل، ويتم دهن طبقة من المطاط.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page